أخبار عاجلة

بقيمة 20 مليون درهم.. افتتاح مطعم KFC بدار بوعزة بأول خدمة “طلب من السيارة” Drive KFC بالمغرب

تعززت مطاعم “دار بوعزة” بافتتاح مطعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن)، العلامة التجارية للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج، الذي يقع على “طريق أزمور” على مستوى مدينة “دار بوعزة” الجديدة، والذي سيفتح أبوابه أمام الزبناء ابتداء من يوم الأربعاء 22 يونيو الجاري، هو يتوفر على أول خدمة للطلب من السيارة “Drive KFC” بالمغرب.
وبهذه المناسبة قال أنس قدميري، المسؤول المكلف بالعمليات داخل KFC بالمغرب: “نحن فخورون بشكل خاص بهذا الافتتاح الجديد لمطعم KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) بـ”دار بوعزة” ومواصلة تقريب الخدمات التي نقدمها لزبنائنا”. وأردف قائلا: “بالإضافة إلى افتتاح أول خدمة “طلب من السيارة Drive KFC بالمغرب”.


وإلى جانب تنوع الأطباق المقترحة، والمساحات الخضراء، يتوفر المطعم الجديد، الذي شُيد على مساحة تناهز 800 متر مربع، على مساحة معزولة مخصصة لمستخدمي التوصيل، بالإضافة إلى أول خدمة درايف للطلب من السيارة، حيث سيوقع أيضًا شعاره الجديد لمطاعم كنتاكي فرايد تشيكن المتوفرة على خدمات “الدرايف” من أجل متعة السائقين: “بيب_بيب…دي KFC فيديك” ” Beep_Beep…Di KFC f yedik !
للإشارة، فإن هذا المشروع الذي كلف استثمارًا بقيمة 20 مليون درهم، يقدم منتجات محلية (خاصة الدجاج، وهو المكون الرئيسي للعلامة التجارية)، وذلك بهدف تشجيع استهلاك المنتجات الـ 100 بالمئة مغربية، وهو يُدار من طرف فريق شاب، يتكون من أكثر من 50 عضوًا من المستخدمين الذين تم توظيفهم بشكل مباشر، بعدما استفادوا من تدريبKFC الدولي، والذي استمر عدة أسابيع.
جدير بالذكر أن KFC متواجدة في مدن الدار البيضاء، الرباط، طنجة، مراكش، أكادير، مكناس، القنيطرة والآن بالجديدة. ومن المقرر افتتاح مطاعم جديدة أخرى خلال الأشهر المقبلة.

شاهد أيضاً

ورزازات: أزيد من 200 شخص بدوار أزضل جماعة تندوت استفادوا من حملة تعزيز واستدراك التلقيح ضد الحصبة ( بوحمرون)

تحت شعار ” نلقــحو وليداتنا ونحميهم من بوحمرون” وفي إطار الحملة الوطنية الاستدراكية لتعزيز التلقيح …