أخبار عاجلة

بحضور رضا الشامي شبكة الأعمال الأوروبية المغربية تنظم عشاءها السنوي

نظمت شبكة الأعمال الأوروبية المغربية، يوم الاثنين 11 يوليوز 2022، عشاءها السنوي، حول موضوع: “النموذج التنموي الجديد المغرب 2035، أية مساهمات وأية فرص متاحة لمغاربة العالم”.
وقالت الشبكة في بلاغ لها، أنها استقبلت خلال هذه الأمسية الوزير السابق والرئيس الحالي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في المغرب، أحمد رضا الشامي، مشيرة إلى أنها حظيت بشرف استقبال عشرات من الضيوف ضمنهم مقاولون مستقلون، ومدراء مقاولات صغرى ومتوسطة، ومنتخبون محليون وفاعلون سوسيو اقتصاديون من آفاق مختلفة.
وتعتبر شبكة الأعمال الأوروبية المغربية، وفق ذات البلاغ، شبكة خاصة برجال الأعمال، وتعمل من أجل ضمان التعاون، وتشجيع وتنمية المبادلات الاقتصادية بين المغرب وأوربا.
وأضاف البلاغ، أن هذه الشبكة ترافق وتقدم استشارات ليس فقط لرجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في الاستقرار بالمغرب، بل أيضا للمستثمرين المغاربة المقيمين بأوروبا وفرنسا.
وتابع المصدر ذاته، أن هذه الشبكة تمكنت منذ ميلادها قبل سبع سنوات من جمع عدة مئات من رجال الأعمال مغاربة وفرنسيين، وذلك عبر ندوات واجتماعات عمل بالإضافة إلى عشاءات موضوعاتية تطرقت لقضايا تهم الاستثمار والتنمية المشتركة الإستراتيجية.
وأشارت الشبكة إلى أن اللقاء كان مناسبة لإعادة إطلاق مشاريع والتزامات لمرحلة ما بعد الأزمة الصحية العالمية، وكذا لتوجيه آفاق الاستثمار.

شاهد أيضاً

لعشاق الكوميديا والضحك.. ”سهرات مازاغان“ تعود بعرض فكاهي “1 2 3 سوغيغ”

تستعد مدينة الجديدة، يوم السبت 30 مارس الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة التاسعة من سهرات مازاغان، …