أخبار عاجلة

حافلات البيضاء بإدارة ألزا تُقرب خدمة التنقل عبر الحافلات من الشركات

أعلنت حافلات البيضاء بإدارة ألزا عن إطلاق بطاقة اشتراك جديدة موجهة للشركات الراغبة في تقديم حل تنقل عمومي لمستخدميها يستجيب لإحتياجاتهم فيما يخص التنقل بأمان، وفعالية وراحة.

وحسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، تؤكد شركة ألزا من خلال إطلاق بطاقة الاشتراك الموجهة للشركات عن رغبتها في جعل الحافلة وسيلة نقل للجميع ومعتمدة من طرف البيضاويات والبيضاويين بمختلف شرائحهم.

وتمثل بطاقة الاشتراك للشركات وسيلة لزيادة تحفيز مستخدميها، بالإضافة لكون تقديم خيار التنقل الجماعي عبر الحافلات سلوك اجتماعي وإيكولوجي بامتياز مقارنة بوسائل النقل الفردية.

هذا وستكون بطاقة اشتراك الشركات الخاصة بحافلات البيضاء بإدارة ألزا متاحة بأفضل الأسعار كما يمكن استخدامها على متن مختلف خطوط الحافلات التي تغطي الشبكة طيلة أيام الأسبوع، بطريقة غير محدودة، وطيلة فترة الاشتراك.

إضافة إلى كل ذلك، فإن بطاقة الاشتراك تتيح أيضا إمكانية التنقل في مجموع التراب الجغرافي التابع لمؤسسة التعاون بين الجماعات، بما في ذلك الدار البيضاء، والنواصر والمحمدية.

ومن خلال إطلاق بطاقة الاشتراك، تؤكد ألزا العمل على توسيع خدماتها، والإستمرار في الوفاء بوعدها المتمثل في تقديم خدمة نقل عمومي ذو جودة للمواطنين والمواطنات بمختلف شرائحهم.

وللغشارة يمكن الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة ببطاقة الاشتراك المخصصة للشركات من خلال زيارة موقعنا Casabus.ma، وعلى منصاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر الاتصال بنا على الرقم: 05.20.55.20.55

شاهد أيضاً

لعشاق الكوميديا والضحك.. ”سهرات مازاغان“ تعود بعرض فكاهي “1 2 3 سوغيغ”

تستعد مدينة الجديدة، يوم السبت 30 مارس الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة التاسعة من سهرات مازاغان، …