أخبار عاجلة

لعشاق رياضة التزلج بالألواح وأسلوب أزياء وأحذية الشارع الشبابية.. VANS تفتتح محلها الجديد بأنفا بلاص بالدار البيضاء

افتتحت VANS، العلامة الأمريكية محلها الجديد، يوم السبت 21 يناير 2023، بالمركب التجاري أنفا بلاص Mall AnfaPlace بالدار البيضاء، ضاربة موعدا لعشاق رياضة التزلج بالألواح وأسلوب أزياء الشارع الشبابية مع أحذيتها الرياضية المشهورة ومجموعات ملابسها الموجهة للنساء والرجال والأطفال على السواء.

وقد حظيت VANS، التي تعد من بين العلامات الأمريكية الأولى التي تمكنت من شد اهتمام المتزلجين على الألواح ومن ركوب موجة رياضات التزلج، بإعجاب هواة أسلوب أزياء الشارع الشبابية بفضل أحذيتها أحادية النوع، والتي أصبحت موديلاتها من بين أيقونات الموضة.

وبهذه المناسبة، فقد خصص المتجر الجديد يوم 21 يناير للاحتفال من خلال تنظيم العديد من الأنشطة التي تعكس الخصائص العميقة لهذه العلامة ومميزاتها، كما تولى الكاتب والمنتج الموسيقي، سعد البركة، إحياء حفل الافتتاح باعتباره المنسجم بشكل مثالي مع روح العلامة.

وفي هذا السياق، أكدت العلامة أنها ستمنح لكل زبون يقتني أحد منتجاتها خلال هذا اليوم حصة شخصنة مجانية بمؤثرات شارع أصيلة وأكثر بروزا. كما تمت، أيضا، برمجة حصة نقاش خلال هذا اليوم مع متزلجين مغاربة، أسهبوا في الحديث عن شغفهم برياضة التزلج قبل أن يعرضوا أشرطة فيديو توثق لأفضل إنجازاتهم.

للإشارة، فقد رسخت VANS، منذ بداياتها في سنة 1966، مكانتها كإحدى العلامات الرائدة في مجال أحذية الرياضات الخطرة، حيث نالت في البداية، ومنذ سبعينيات من القرن الماضي، إعجاب المتزلجين، قبل أن يلتحق بهم عشاق سباقات الدراجات الهوائية “بي إم إكس” ورياضات كثيرة أخرى.

هذا، وقد ساهم فنانون أيضا، من بينهم موسيقيين، في الارتقاء بـVANS إلى مستوى رمز من رموز شباب كالفورنيا. كما تمكن أسلوب العلامة من مد الإعجاب به إلى خارج دائرة الرياضيين، حيث تمكن توجهها أحادي النوع المعتمد على أسلوب أزياء الشارع الشبابية، والذي يعد رائدا في مجال ثقافة المشاكسة والغير مألوف، من إثارة الإعجاب واكتساح الشارع.

جدير بالذكر ان VANS أطلقت، ابتداء من 2006، مجموعة كاملة من الملابس الرجالية والنسائية، إلى جانب أحذية رياضية خاصة بالعلامة.

شاهد أيضاً

إطلاق سلسلة مجوهرات تحتفي بالتفرد والتمكين من خلال التعبير عن الذات

أزاحت كيونت الستار، مؤخرا، عن مجموعتها Embracelet المُنْتجة تحت العلامة السويسرية الفاخرة للمجوهرات Bernhard H. …