أخبار عاجلة

هكذا تحتفل طيران الإمارات بعيد الحب مع عملاءها في رحلاتها عبر العالم

تعلن طيران الإمارات عن تقديم مأكولات وحلويات ومشروبات لذيذة وعروضاً للهدايا لعملائها عبر العالم في الصالات الخاصة وعبر الرحلات على متن ناقلتها، وذلك بمناسبة الفالنتاين أو “عيد الحب” الذي يحتفل به العالم في 14 فبراير من كل عام، هذا بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام والموسيقى الرومانسية عبر نظامها الترفيهي.


وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت طيران الإمارات انها ستعرض على رحلاتها طيلة فبراير الجاري أفلاما رومانسية على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، مثل “تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise”، بطولة جوليا روبرتس وجورج كلوني. الى جانب مجموعة مختارة من 70 فيلماً كوميدياً ودرامياً رومانسياً، بما في ذلك الإصدارات الجديدة مثل “لقاء لطيف Meet Cute” من بطولة كيلي كوكو وبيت ديفدسون، و”دعوة للرقصAsk Me to Dance”، بالإضافة إلى أفلام كلاسيكية، مثل “عندما قابل هاري ساليWhen Harry Met Sally” و”يوميات بريجيت جونز Bridget”. كما يمكن للمسافرين الاختيار من مكتبة تلفزيونية ضخمة، تضم مسلسلات حديثة مثل “السعي وراء الحبThe Pursuit of Love” أو أعمال درامية رومانسية مثل “إيما Emma” و”الشعور والإحساس Sense and Sensibility”.
وأشار البلاغ إلى أنه تم تنسيق موسيقى على النظام الترفيهي مع قائمتي التشغيل “Love Is in The Air” و”لحظات رومانسية Romantic Moments”، مع مجموعة منتقاة بعناية من أغاني الحب الكلاسيكية، مثل أشهر أعمال سيلين ديون، ويتني هيوستن، إد شيران، ديانا روس، وروبرتا فلاك وغيرها. ويستطيع المسافرون قبل الرحلة تصفح أفلامهم أو برامجهم التلفزيونية أو قوائم تشغيل الموسيقى المفضلة واختيارها مسبقاً على تطبيق طيران الإمارات، ومن ثمّ مزامنتها مع نظام الترفيه الجوي منذ لحظة صعود الطائرة.
وأفادت طيران الإمارات انها تقدم، ايضا، يوم 14 فبراير للركاب على متن الطائرة في جميع الدرجات كعك الشوكولاتة أو الكعك الأحمر المخملي المزين بقلوب حمراء في علبة صغيرة، بينما تظهر الإضاءة الذكية باللون الأحمر. فيما تقدم أيام 13 و14 و15 فبراير في صالاتها الخاصة في جميع أنحاء العالم تشكيلة من الحلويات، تشمل قلوب الشوكولاتة وكعكة عيد الحب والفراولة المغطاة بالشوكولاتة.
وفي صالات طيران الإمارات في دبي، يضيف البلاغ، يستطيع ركاب الدرجة الأولى طلب كعكات خاصة، بينما يمكن لعملاء درجة الأعمال تدليل أنفسهم مع تارتليت الفراولة ويوزو فالنتين أو موس الكركديه والفراولة واللوز المعطر، بالإضافة إلى الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات الفاخرة، وزيارة عربة طيران الإمارات للآيس كريم للاستمتاع بنكهات الفراولة وتوت العليق وشربات الورد. ويقدم مقهى كوستا المجاني في الصالات الكعك على شكل قلب، بينما ابتكر شاي ديلما خلطات شاي خاصة لهذه المناسبة.
ويمكن لركاب طيران الإمارات اختيار هدايا لأحبائهم أو لأنفسهم من عروض التسوق الخاصة على EmiratesRED وشراء أي عطرين من علامات شهيرة للحصول على خصم 15 دولاراً أميركياً. كما يمكنهم توفير حتى 15% عند شراء منتجين من نفس العلامة التجارية، بما في ذلك الساعات ومستحضرات التجميل وغيرها. وتتوفر خدمة الطلب المسبق EmiratesRED.com أيضاً في معظم الرحلات، حيث يمكن للمسافرين التسوق قبل 21 يوماً وحتى 40 ساعة من مواعيد رحلاتهم. ويتعين على الركاب تقديم تفاصيل رحلة الطيران أثناء تسجيل الخروج، ليقوم الطاقم بتسليم المشتريات مباشرة إلى مقعد الراكب على متن الطائرة.
ويستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب مزيد من الأميال في عيد الحب بالتسوق من ماركات شهيرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية. كما يتوفر أمام الأعضاء أيضاً فرصة لحجز عطلة رومانسية مع EmiratesSkywardsHotels.com وكسب آلاف الأميال على الإقامة مع ماريوت بونوي وفنادق ومنتجعات هيلتون وفنادق ومنتجعات فورسيزونز وغيرها.

شاهد أيضاً

اليحيائي: اتحاد الإعلام السياحي يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية وهدفنا تحفيز السياحة بين الدول العربية

أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي، التابع لملتقى الاتحادات النوعية المتخصصة التي ترعاها جامعة الدول العربية، …