أخبار عاجلة

لعشاق الفخامة والرفاهية.. إطلاق سيارة رونج روفر سبورت الجديدة بالمغرب.. وهذه أبرز خصوصياتها

كشفت سميا، الموزع الحصري لماركة لاندروفر في المغرب، الستار عن سيارة رونج روفر سبورت الجديدة التي تتوفر بمواصفات S، وSE، وHSE، وأوتوبيوغرافي، مع الإصدار الأول المتاح على مدى العام الأول من الإنتاج.


وفي كلمته بالمناسبة، أكد مدير علامة لاندروفر في المغرب، رزق بلاغمي، أن تطور سيارة رونج روفر الرياضية يوفر للسائقين سيارة حديثة وديناميكية تعيد تعريف الفخامة الرياضية من خلال تقديم أفضل مافي الأداء، والتكنولوجيا، والابتكار، والتصميم.


وقال في ندوة نظمتها العلامة صباح اليوم الاربعاء 22 فبراير الجاري بالدار البيضاء: “نتطلع إلى مشاركة سيارة رونج روفر سبورت مع عملائنا”.
من جهته، قال العضو المنتدب لشركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بروس روبرستون: “يمثل هذا الإطلاق دورا أساسيا في دعم مهمتنا، حيث نبدأ في برنامج التحول الكهربائي في سيارات الشركة على نطاق واسع”.

للإشارة، فإن سيارة رونج روفر سبورت الجديدة تقدم تقنيات هيكل أكثر تقدما، كما تم تجهيز جميع موديلاتها بناقل حركة اوتوماتيكي ZF ثماني السرعات ونظام الدفع الرباعي الذكي، إلى جانب تحسين الأداء على الطرق الوعرة، والذي يعتبر أحدث نظام استجابة للتضاريس.
جدير بالذكر أن سيارة رونج روفر سبورت الجديدة متاحة بالسوق المغربية، وسيتم إنتاجها حصريا في منشأة سوليهول للتصنيع في المملكة المتحدة جنبا إلى جنب مع نيو رونج روفر، على خط إنتاج حديث موجود في نفس المبنى المستخدم لإنتاج سيارات لاند روفر السابقة.

شاهد أيضاً

الاحتفاء بالموروث القفطاني المغربي ضمن الأسبوع الثقافي الإفريقي لليونسكو

تم أمس الثلاثاء، بحديقة مقر المنظمة الأممية للتربية والعلوم والثقافة) يونسكو) بباريس، إحياء أمسية خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *