أخبار عاجلة

المغرب يشارك في الحملة الإنسانية “دع الميدان للخبراء” بأفريقيا التي تستمر لشهرين

يشارك المغرب، إلى جانب كل من دول جنوب أفريقيا، مصر ونيجيريا، في حملة “دع الميدان للخبراء” الاجتماعية، التي جاءت نتيجة الشراكة الأفريقية التي تجمع مجموعة أريستون ونادي يوفنتوس الإيطالي منذ فبراير 2022، والتي تستمر خلال سنة 2023 في اتجاه العمل الإنساني التضامني بالقارة الافريقية.

وكشفت أريستون المغرب أنها اختارت المشاركة في هذه الحملة بتعاون مع مؤسسة عطاء عبر جلب الدفء إلى جماعة توامة (قرب مراكش)، من خلال تجهيز عدة مرافق بحمامات وسخانات للماء من بينها دار الطالبة، التي تأوي عددا كبيرا من الفتيات القرويات اللواتي يتابعن دراستهن بها، ودار الأمومة، التي تستقبل نساء حوامل يأتين من مناطق معزولة، خاصة خلال فصل الشتاء.

وفي كلمته بمناسبة إطلاق هذه الحملة التضامنية التي احتضنها فضاء إحدى المركبات التجارية بالدار البيضاء مساء أمس السبت 25 فبراير الجاري ، شدد جلال عويطة، رئيس مؤسسة عطاء، على دعم مؤسسته لهذا العمل الإنساني في جماعة توامة (قرب مراكش).

من جهته، دعا المختار بنيوسف، المدير العام لأريستون المغرب، جميع المغاربة للمشاركة في هذا التحدي لدعم مشروع المغرب الإنساني وإمكانية الفوز برحلة إلى مدينة تورينو بإيطاليا، وحضور مباراة لفريق يوفنتوس بملعبه الشهير أليانز.

للإشارة، فقد اعتمد الاحتفال بإطلاق هذه الحملة الإنسانية، على الترفيه وإشراك الجمهور من خلال لعبة “الدفء الفائز”، التي تمكن اللاعبين من الوصول إلى المستوى المثالي من الراحة من خلال جمع أكبر عدد من النقط، والفوز برحلة إلى إيطاليا لحضور مباراة يوفنتوس.

شاهد أيضاً

لعشاق السباحة: الأبواب المفتوحة لمسبح BEABA.. فرصة لتعلم السباحة في المغرب بابتكاراته وتزامنه مع أهداف التنمية المستدامة

يحتفل مسبح Buisson Alexandre Aquatic Education Pool (BEABA) بالتزامه المستمر بالابتكار والتميز في مجال تعلم …