أخبار عاجلة

أوبو تكشف عن أحدث هواتفها الجديدة OPPO Reno8 T وتعلن وصوله إلى السوق المغربية

أزاحت شركة أوبو الستار عن أحدث هواتفها الجديدة Reno8 T، وأعلنت وصوله إلى المغرب، وقد تم تصميمه من الألياف الزجاجية والجلد وحماية وسلاسة لمدة 48 شهرا.


وفي تقديمه للهاتف الجديد، كشف عبد الإله أكريم، مدير التسويق بشركة أوبو، أن Reno8 T هو أول هاتف من سلسلة Reno يتضمن كاميرا بورتريه بدقة 100 ميجابكسل، والتي تظهر جنبا إلى جنب مع كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وعدسة ميكرولينس بدقة 2 ميجابكسل مع تكبير 20x أو 40x. وقال: “كما تم تضمين مجموعة من ميزات التصوير المتطورة مثل بورتريه الذكاء الاصطناعي Super Resolution وبورتريه Bokeh Flare وسيلفي HDR والذكاء الاصطناعي Portrait Retouching وFlash Snapshot لتمكين المستخدمين من التقاط العالم بالكامل من خلال صور شخصية بجودة احترافية”.

وأشار أكريم إلى أنه يمكن شحن Reno8 T بنسبة 100٪ في 67 دقيقة،بفضل بطاريته التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشحن SUPERVOOC TM بقوة 33 واط، حيث يوفر 2.01 ساعة من التحدث مع شحن لمدة 5 دقائق.
اما من حيث التخزين، فان الهاتف الجديد، يقول مدير التسويق بالشركة، يأتي مزودا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة ROM بسعة 128 جيجابايت كمواصفات قياسية، مع خيار توسيع ذاكرة الوصول العشوائي إلى 8 جيجابايت باستخدام تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من OPPO.

كما يوفر مكبر الصوت الاستريو المزدوج صوتا محيطيا لتجربة ألعاب وأفلام أكثر غامرة، مع وضع مستوى الصوت الفائق المدمج الذي يعزز الحد الأقصى لمستوى الصوت بنسبة 40٪ إضافية.
هذا، ويتم تشغيل Reno8 T بواسطة أحدث إصدار من ColorOS 13، والذي يوفر للمستخدمين المزيد من الميزات الذكية في تجربة Android. يمكن للمستخدمين الآن التحكم في Spotify من Always-On Display؛ علاوة على ذلك، يمكن الآن ترجمة الشاشة التي تم إنشاؤها باستخدام Google Lens كما يمكن ترجمة محتوى الشاشة بأكملها بنقرة واحدة فقط من قائمة الشريط الجانبي. يمكن ل Auto Pixelate التعرف تلقائيا على المعلومات الحساسة وتقسيمها في لقطات شاشة رسائل الدردشة بنقرة واحدة، بينما تم تحسين Private Safe لتقليل مخاطر فقدان البيانات المحمية بكلمة مرور.

 

شاهد أيضاً

لعشاق رياضة ركوب الأمواج: التظاهرة الرياضية MOROCCO MALL JUNIOR PRO الدار البيضاء تعود في نسختها الثالثة بشاطىء عين الذئاب

تستعد مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و26 ماي المقبل، لاحتضان النسخة …