أخبار عاجلة

إلكتروبوصفيحة توسع  شبكتها وتفتتح أكبر متجر لها في دار بوعزة في انتظار افتتاح جديد بمراكش مع نهاية عام 2023

افتتحت شركة إلكتروبوصفيحة، المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والتكييف والأثاث، متجرها الرئيسي الجديد في دار بوعزة، والذي يعتبر الأكبر في شبكتها، التي تضم 5 متاجر تقع في 5 مدن في المملكة.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد محمد حكيم السرغيني، الرئيس التنفيذي لشركة إلكتروبوصفيحة، أن العلامة التجارية تتواجد بمدينة مكناس منذ الستينيات باعتبارها واحدة من أولى العلامات التجارية لتوزيع الأجهزة المنزلية، قبل ان تقرر توسيع شبكتها من خلال افتتاح المتجر الرئيسي الجديد ElectroBousfiha في دار بوعزة، والذي يستفيد من موقع استراتيجي داخل مدينة يشهد اقتصادها نموًا متصاعدا، يعزز وجود العلامة في الدار البيضاء من خلال الاقتراب من العملاء الذين اختاروا الاستقرار خارج أسوار المدينة البيضاء.

وأضاف السرغيني ان شركة ElectroBousfiha، قد أكدت، مع نقطة البيع الجديدة هذه في دار بوعزة، عزمها إنشاء مركز لوجستي حقيقي للعلامة التجارية في منطقة الدار البيضاء الكبرى.

للإشارة، تغطي صالة العرض الجديدة مساحة 1200 متر مربع، كما تحتوي على مرآب لوقوف السيارات، وتعرض مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المبتكرة والحديثة.

وكشف الرئيس التنفيذي للعلامة ان إنجاز نقطة البيع الجديدة هذه تطلب استثمارًا بقيمة 20 مليون درهم، وتضم فريق عمل يتشكل من 20 شخصًا مدربًا ومؤهلًا للاستجابة لطلبات العملاء المختلفة. وأضاف ان المتجر الجديد يقدم مجموعة واسعة من المراجع والعلامات التجارية مع خدمة ما بعد البيع، وقوة مبيعات مختصة وضمان لجميع منتجات العلامة التجارية التي تتراوح من سنة واحدة إلى 10 سنوات، الى جانب عملاء ومستشارين ذوي خبرة في جميع متاجر العلامة لمساعدة الزبناء على اختيار أفضل الحلول وفقًا لاحتياجاتهم، وكذلك خدمة التوصيل والتركيب، التي تقدم في 5 مدن وهي: الدار البيضاء ، فاس ، مكناس ، طنجة والأخيرة في دار بوعزة. بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد ElectroBousfiha أيضًا من وجودها على الويب من خلال موقع للتجارة الإلكترونية لدعم صدى رقمي لها.

وفي الختام، كشف السرغيني ان ElectroBousfihas، ومن أجل تعزيز  وجودها في جميع أنحاء المملكة، ومن اجل وضع نفسها في المرتبة الأولى في توزيع الأجهزة المنزلية، على المستوى الوطني وكذا الدولي، ولا سيما في أفريقيا جنوب الصحراء، تعتزم افتتاح متجر جديد قريبا في مراكش، ليرتفع بذلك عدد متاجرها إلى 6 بحلول نهاية عام 2023.

شاهد أيضاً

تتويج 12 زيت زيتون من أربع جهات في النسخة الـ14 للمباراة الوطنية لاختيار أفضل منتجي زيت الزيتون البكر الممتازة

على هامش الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية …