احتضنت مدينة برشلونة الإسبانية فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (MWC 2023)، الذي شاركت فيه مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تقنياتها ومنتجاتها المبتكرة ونظامها البيئي، مع “دليل إلى العالم الذكي” كموضوع، كما تم تصميم منطقة العرض على غرار المتجر الرائد العالمي لإنشاء “واحة تقنية”.
وتشمل منتجات هواوي المعروضة هاتف HUAWEI Mate 50 Pro وسماعات الأذن HUAWEI WATCH Buds وساعة HUAWEI WATCH GT Cyber. كما أجرت أيضًا أنشطة لتبادل العلامات التجارية والتكنولوجيا، ومحادثات متعمقة مع شركاء عالميين في الصناعة والبيئة، وعروضًا لأحدث ابتكاراتهم واستراتيجياتهم المستقبلية.
وفي كلمته بالمناسبة، قال كيفين هو، رئيس العمليات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين:” من الآن فصاعدًا، ستشارك هواوي المزيد من نتائج البحث والتطوير، وستوفر المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة، ليستمتع بها المستخدمون في جميع أنحاء العالم.”
للإشارة، فقد أطلقت هواوي في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (MWC) لهذا العام، منتجين مبتكرين يمكن ارتداؤهما، ويتعلق الأمر بجهاز يجمع بين سماعات أذن وساعة (HUAWEI WATCH Buds )، حيث تجمع بين ميزات سماعات الأذن TWS (ستيريو لاسلكي حقيقي) والساعة الذكية. كما حققت هواوي اختراقات في قدرات البرمجيات، حيث توفر الأجهزة القابلة للارتداء مراقبة الصحة والتمارين المهنية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الابتكارات التي تم تطويرها ذاتيًا مثل HUAWEI TruSeenTM وHUAWEI TruSportTM وHUAWEI TruSleepTM.
كما أظهر معرض النظام البيئي لخدمات هواوي للهاتف المحمول(HMS) للمطورين من جميع أنحاء العالم قدرات النطاق الكامل، بدءًا من تطوير التطبيقات، والتوزيع، ونمو العمليات، وحتى تحقيق الدخل من العملاء.
هذا ويخدم متجرAppGallery أكثر من 170 دولة ومنطقة على مستوى العالم، حيث وصل عدد المستخدمين النشطين شهريًا إلى 580 مليون مستخدم، كما تمتلك منصة Petal Ads حركة مرور وسائط خاصة بها، حيث وصلت إلى 100 مليون جمهور عبر 11 قناة مختلفة. لدى المنصة إمكانية للوصول إلى أكثر من 53000 قناة وسائط في جميع أنحاء العالم، تغطي أكثر من 190 صناعة وتخدم أكثر من 730 مليون مستخدم لأجهزة وتطبيقات هواوي على مستوى العالم. يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى أعداد هائلة من المستخدمين والقنوات الإعلامية من خلالها.