أخبار عاجلة

لأول مرة في المغرب: متجر HUAWEI AppGallery يطلق مهرجان الهدايا الشتوية للمستخدمين

أعلن متجر HUAWEI AppGallery ، عن إطلاق منصة توزيع التطبيقات الرسمية لهواوي وأحد أكبر 3 أسواق للتطبيقات في العالم، مهرجان الهدايا الشتوية لجميع حاملي معرّفات هواوي ”HUAWEI ID” في المغرب من 20 فبراير إلى 19 مارس 2023.

وفي بلاغ لها توصل موقع المستقبل24″، ذكرت هواوي ان هذا المهرجان يمثل فرصة هامة، لمجتمع محبي ألعاب الهاتف المحمول بأكمله للتمتع بالمزيد من الألعاب الأكثر شهرة والفوز بهدايا قيّمة. تشمل الحملة جميع مستخدمي أجهزة هواوي والأجهزة المستخدمة لنظام أندرويد بشرط استخدام منصة HUAWEI AppGallery عبر معرّف هواوي.

واشار البلاغ الى ان متجر AppGallery، أحد الوجهات الرئيسية لمستخدمي الألعاب التي تم تحميلها عبر الأجهزة المحمولة، يتيح الاستفادة من عدة مزايا مثل توفر مجموعة متنوعة من الألعاب، وسلاسة التنزيل والتحديثات وقبل كل شيء إمكانية الشراء بطريقة آمنة و بوسائل دفع سهلة.

يقدم متجر AppGallery مجموعة كاملة من الألعاب الشهيرة بما في ذلك Garena Free Fire و Yalla Ludo و Lords Mobile.

يمكّن متجر AppGallery المستخدمين المغاربة من إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق والتحديثات المفضلة بالدرهم بسلاسة من خلال خدمة الدفع المباشر (DCB)، وهي طريقة دفع آمنة.

يتيح DCB لمشتركي الدفع المسبق والدفع الآجل شراء احتياجاتهم باستخدام رصيد الهاتف المحمول (رصيد الهاتف).

يضاعف متجر AppGallery الفوائد التي يحصل عليها اللاعبون من خلال عدد كبير من الحملات التي تهدف إلى تشجيع اللاعبين عبر مجموعة من الهدايا المتعلقة بتنزيلات الألعاب وعمليات الشراء داخل التطبيق.

يتوفر متجر HUAWEI AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهريًا، و هو تطبيق مثبت مسبقًا في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي. التطبيق متاح أيضًا لأجهزة أندرويد عبر الموقع الالكتروني: https://consumer.huawei.com/en/mobileservices/

 

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …