أخبار عاجلة

برنامج “لحظة دير يديك” يخصص نسخة 2023 لتهيئة ملاعب القرب لكرة القدم في 4 مدن مغربية

اعلن إنوي، بشراكة مع القناة الثانية 2M، عن إطلاق موسم جديد من برنامج “لحظة دير يديك” طيلة شهر رمضان المبارك.

وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف إنوي ان هذه الحلقات الجديدة ستسلط الضوء على الجمعيات الشريكة والمتطوعين في مبادرة “دير يديك” الذين سيقومون هذا العام بتهيئة ملاعب القرب لكرة القدم في عدة مناطق من المملكة.

واشار البلاغ الى ان برنامج “لحظة دير يديك”، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة 2M وعلى منصات التواصل الاجتماعي لإنوي، سيعرض أفضل لحظات مبادرة “دير يديك”. وستبرز هذه الحلقات جهود الجمعيات الشريكة لمبادرة “دير يديك” والمتطوعين وضيوف هذه النسخة بقيادة رشيد الوالي، راعي مبادرة “دير يديك”، والذين سيوحدون جهودهم لتهيئة 4 ملاعب القرب لكرة القدم بكل من مدن ورزازات، والمحمدية، والناظور، وبني ملال.

سيتعاون إنوي، لتنفيذ هذه العملية، مع 5 جمعيات شريكة وهي: الجمعية الرياضية شباب أولاد عميرة (ورزازات)، الغرفة الفتية الدولية JCI (ورزازات)، الجمعية المغربية للنهضة الإجتماعية (المحمدية)، النادي الرياضي للودادية المغربية للمعاقين (الدار البيضاء)، جمعية صوت شباب البستان (الناظور)، و TIBUالمغرب.

وأكد إنوي، بصفته فاعلا ملتزما تجاه العمل الإجتماعي، انه يطمح من خلال هذه المبادرة للإستفادة من شغف الشباب بكرة القدم والدور الهام الذي تلعبه الرياضة كعامل هام في التربية الوطنية في المغرب. 

بصفتها منصة مرجعية للعمل الإجتماعي والتطوع بالمغرب، تربط منصة “diriddik.ma” بين المتطوعين والجمعيات في جميع أنحاء المغرب: حيث تضم المبادرة أكثر من 72000 متطوعًا، وأكثر من 200 جمعية شريكة، ولديها أكثر من 700 مشروع تم تنفيذه على مر السنين في جميع أنحاء المملكة. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت حملات “دير يديك” في تهيئة 74 جمعية، وتجديد 16 حيًا، وتجهيز 50 قسماً دراسيًا متصلًا في المناطق القروية.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …