أخبار عاجلة

لعشاق التسوق.. قسائم شراء وتخفيضات ومفاجآت أخرى ابتداء من هذا التاريخ بموروكومول 

بمناسبة شهر رمضان، يدعو موروكومول زواره الى تقاسم لحظات مميزة مع العائلة والأصدقاء، ليلا ونهارا. وكشف أن التسوق سيفوز، هذا العام، بـ 230 بطاقة هدايا ليبرتي والعديد من الجوائز القيمة الأخرى.

وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أكد موروكومول أنه سيطرح، ابتداء من 1 أبريل 2023 حتى نهاية الشهر الكريم، برنامجا خاصا وجملة من الجوائز من أجل مكافأة عشاق التسوق.

واشار البلاغ الى ان الأجواء ستكون، طوال فترة رمضان، بهيجة وعائلية وإيقاعية، تحت شعار المشاركة والكرم. حيث سيتم تقديم الرسوم المتحركة للزوار على مستوى الساحة المركزية، إلى جانب عروض لفنانين مشهورين ستقدم للصغار والكبار على حد سواء.

وشدد المصدر ذاته على أن جميع العلامات التجارية في موروكومول تلتزم بالاحتفال بهذا الشهر الكريم من خلال الترحيب بعملائها وتقديم أفضل خدمة لهم. من ناحية الطهي، سيتم تقديم بوفيهات الفطور اللذيذة، ولا سيما في O’bench و Metropolitain. من ناحية التسوق، سيتمكن الزوار من اكتشاف مجموعة الربيع الجديدة والاستفادة من عروض العيد الخاصة الحصرية في العديد من الملابس الجاهزة ومستحضرات التجميل والديكور وأدوات المائدة …

هذا وتقدم العديد من العلامات التجارية في موروكومول جملة من الجوائز المتنوعة في السحب الكبير “تسوق العيد والعائلة”. من 500 درهم من الشراء في جميع العلامات التجارية لـ Morocco Mall، حيث سيتمكن العملاء من المشاركة للفوز بجوائز قيمة يومية تقدمها علامات تجارية مختلفة بما في ذلك 230 بطاقة هدايا Liberty بقيمة 1،000 درهم لكل منها بمعدل 10 فائزين في اليوم. في العلامات التجارية Zara و Massimo Dutti و Zara Home و Oysho و Yan & One و Bershka و Gap و Lefties و Pull & Bear و Mac Cosmetics ؛ سيحصلون أيضًا على قسيمة بنسبة 10٪ للاسترداد في كل من هذه المتاجر.

وأضاف البلاغ أن أعضاء موروكومول سيتمكنون من اكتشاف الأخبار الحالية على الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى البرنامج الكامل ومشاركة المعلومات حتى يتمكن الجميع من المشاركة في هذا الحدث.

شاهد أيضاً

الاحتفاء بالموروث القفطاني المغربي ضمن الأسبوع الثقافي الإفريقي لليونسكو

تم أمس الثلاثاء، بحديقة مقر المنظمة الأممية للتربية والعلوم والثقافة) يونسكو) بباريس، إحياء أمسية خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *