أخبار عاجلة

لعشاق اللياقة في رمضان.. هواوي تطرح منتجات لمراقبة الصحة والتدريبات

بمناسبة شهر رمضان ومت بعده، أعلنت هواوي عن طرح منتجات خاصة بمساعدة المستخدمين على متابعة صحتهم ورفاهيتهم، سواء كانوا يحاولون مراقبة استهلاكهم للطاقة أو مراقبة التدريبات الخاصة بهم لبناء القوة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت هواوي أنه مع دخول الناس روتين الصيام كل يوم خلال شهر رمضان، فليس من غير المألوف أن تنخفض مستويات الطاقة لديهم. وأكدت ان ساعات هواوي الذكية يمكن أن تساعد مع تقنية مراقبة مستويات SpO2 (نسبة الأكسجين في الدم) طوال اليوم، والتي تتعقب مستويات الأكسجين في الدم حتى يتمكن الشخص من الحصول على ملاحظات مهمة حول جهازه التنفسي. نفس القدر من الأهمية هو معدل ضربات القلب إذا كانت مرتفعة قليلاً أثناء التمرين، فهذه علامة بضرورة التهدئة.
وأشار البلاغ إلى أن أنماط النوم تتأثر بشكل كبير خلال شهر رمضان حيث إن الحصول على القليل من النوم لفترة طويلة يمكن أن يؤثر سلبًا على الصحة خلال النهار. مع ساعات هواوي يمكن ان يتتبع الجهاز أنماط النوم مع توفير البيانات والتعليقات حول كيفيته.. يمكن تحقيق ذلك بمساعدة تقنية TruSleepTM المصممة ذاتيًا من هواوي، والتي تتيح للساعة الذكية تتبع عادات النوم بالإضافة إلى تسجيل الشخير أيضًا.
وفي الختام افاد البلاغ ان الساعة الذكية تقترح عددا كبيرا من الوضعيات الرياضية، بينها 10 أوضاع رياضية احترافية: الجري في الهواء الطلق، والجري في الأماكن المغلقة، والمشي في الهواء الطلق، والمشي الداخلي. هناك العديد من الخيارات المتاحة في ساعات هواوي الذكية.
جدير بالذكر ان الساعات و الأساور الذكية من هواوي تتوفر في السوق المغربية خلال شهر رمضان لتكون الشريك الأفضل خلال هذا الشهر المميز.

 

شاهد أيضاً

لعشاق رياضة ركوب الأمواج: التظاهرة الرياضية MOROCCO MALL JUNIOR PRO الدار البيضاء تعود في نسختها الثالثة بشاطىء عين الذئاب

تستعد مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و26 ماي المقبل، لاحتضان النسخة …