أخبار عاجلة

4 منتجات من علامة الموزع مرجان وعلامة FILIEREM تفوز بلقب “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2023” للسنة الثانية على التوالي

حصلت أربع منتجات خاصة بمجموعة مرجان على جائزة “نكهة المغرب المعتمدة 2023” في دورتها الثانية، التي نظمت أول أمس الثلاثاء 9 ماي بالدار البيضاء، ويتعلق الأمر بالزبدة الغير مملحة مرجان، والكسكس المتوسط مرجان، بالإضافة إلى الكامون البلديFILIEREM، وشريحة لحم ضلع البقر FILIEREM.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت مرجان أن هذا التكريم يوضح التزامها المستمر بتقديم منتجات غذائية عالية الجودة لزبنائها، والحفاظ على مستويات عالية من جودة الذوق والابتكار، وتثمين المنتجين المحليين من خلال مهمتها المتمثلة في المساهمة في تقديم “تغذية أفضل” للمغاربة.
وشددت المجموعة أنها تقوم بتنفيذ سلسلة من الإجراءات لضمان جودة منتجاتها منذ لحظة الإنتاج، بدءا من اختيار المواد الأولية، حيث تفضل الموردين والمنتجين المحليين الذين يمتثلون للمعايير المعمول بها. بعد ذلك، تخضع المنتجات للمراقبة على مستوى الجودة من خلال الاختبارات المعملية والتتبع الدقيق. ويعتبر هذا الأخير عنصرًا أساسيًا في سياسة الجودة الخاصة بمرجان استنادًا إلى أنظمة مراقبة عالية الأداء، مما يجعل من الممكن تتبع سلسلة الإنتاج وتحديد الأصل الدقيق لكل منتج.
بالإضافة إلى ذلك، تؤكد المجموعة أنها تجري بانتظام اختبارات حسية مخصصة مع مجموعة من المستهلكين للتأكد من أن المنتجات تلبي توقعات الزبناء من حيث المذاق وجودة الطعم، مما يتيح جمع الآراء حول المنتجات المختلفة وإجراء تحسينات إذا لزم الأمر.
وفي هذا السياق، صرح عبد الرحيم الجناتي الإدريسي، المدير العام المنتدب المكلف بالمشتريات والعرض التجاري: “أردنا تسليط الضوء على المنتجات المميزة لاثنين من علامتنا التجارية – علامةالموزع مرجان وعلامةFILIERE M، مضيفا أن “ذلك جاء من أجل قياس جودة طعم منتجاتنا مقابل المعايير العالية التي وضعناها لأنفسنا كجزء من مهمتنا للمساهمة في في تقديم “تغذية أفضل””.
من جانبه قال محمد بنديدي، المدير العام المنتدب لـمرجان هولدينغ المكلف بالأسواق و:BtoB “خلال الدورة الثانية من “نكهة المغرب المعتمدة للسنة”، اختارت مجموعة مرجان مرة أخرى تقديم منتجات تحظى بتقدير كبير من قبل المغاربة ومن شركائنا من مربي الماشية والتعاونيات”.
جدير بالذكر أنه تم تنظيم الدورة المغربية الثانية لنكهة السنة المعتمدة من قبل مركز جودة الزبناء” Approche Client” في الدار البيضاء. تم إنشاء هذه العلامة الدولية خلال سنة 1997 من قبل Monadia، وهي شركة فرنسية تقوم بتقييم المنتجات الغذائية بناءً على آراء المستهلكين. ويعد مركز جودة الزبناء” Approche Client” المركز الممثل الحصري لهذه العلامة في المغرب.

شاهد أيضاً

الاقتصاد الدائري والمشاركة المدنية يجمعان الشباب والنساء في مبادرات مستدامة بمدينة الدار البيضاء

اجتمع الفاعلون في مجال التحول البيئي والاجتماعي، يوم 20 يونيو 2025، لتتويج رحلة برنامج “كن …