أخبار عاجلة

ميثاق الاستثمار: بنك أفريقيا يواصل سلسلة لقاءاته الجهوية بمراكش بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات

بعد نجاح اللقاء الأول بالرباط، نظم بنك أفريقي، أمس الخميس 11 ماي الجاري بمراكش لقاءه الجهوي الثاني، بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات.
وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، ذكر بنك أفريقيا أنه يساير الديناميكية التي أحدثها الميثاق الجديد للإستثمار، وذلك بإطلاق سلسلة لقاءاته الجهوية في شهر مارس المنصرم بالرباط، بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات.
وأكد بنك المغرب أنه وفاء منه لمهمته المتمثلة في مواكبة الأوراش الاستراتيجية للتحول الاقتصادي للمملكة، فقد جمع في هذا اللقاء الفاعلين الاقتصاديين لجهة مراكش – آسفي، وذلك بهدف تقديم الميثاق الجديد للاستثمار ومناقشة الإطار المحفز الذي يقدمه لدعم الاستثمار الخاص.
للإشارة، فقد تميز هدا الحدث بمداخلات السادة
– السيد خالد ناصر، مدير عام تنفيدي – بنك افريقيا
– السيدة ليلى السرار، الأمينة العامةAMDIE/Morocco Now –
– السيدة كاميليا بن اسكور، رئيس قسم العرض والترويج الاقليمي- المركز الجهوي مراكش-آسفي
– السيد يوسف محيي، رئيسCGEM – جهة مراكش – آسفي
– السيد يوسف التبر، مدير الاستثمارات وعمليات AMDIE/Morocco Now
وأكد البلاغ أن هذا الميثاق التنافسي الجديد للاستثمار يتماشى مع الإصلاحات الهيكلية التي تم العمل بها، تحت قيادة الملك محمد السادس، وذلك لتسهيل عملية الاستثمار وريادة الأعمال.
كما مكن هذا اللقاء، أيضا ،من تزويد المستثمرين بالنصائح والمواكبة اللازمين لنجاح مشاريعهم مع تقديم مجموعة المنتجات والخدمات التي يضعها بنك أفريقيا في هذا الصدد رهن إشارتهم.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …