أخبار عاجلة

8 جوائز تميز لمجموعة وكالات TNC-thenext.click و Mediamatic و Gear9

توجّت مجموعة الوكالات المغربية TNC-thenext.click و Mediamatic و Gear9 بثماني جوائز تقديرية في عدد من الفئات خلال حدثين : 2023Les impériales ومعرض التحول الرقمي الدولي EMEC EXPO .تشهد هذه التكريمات على الخبرة والتعددية في مجالات العمل للمجموعة.

تم تكريم مجموعة الوكالات في حفل توزيع جوائز “النجوم” الذي أقيم يوم الجمعة 13 ماي في Carré d’or بالدار البيضاء، اختتامًا لحدث “Les impériales”، تم تكريم المجموعة بفضل خبرتها في مجال التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام والتكنولوجيا والرقمية. كانت النسخة السادسة من “Les impériales”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تحت عنوان ” تحطيم الحدود” وتكرّم الفاعلين الذين تميزوا بإبداعهم واحترافهم والتزامهم تجاه النظام البيئي في المملكة خلال عام 2022.

تم توزيع جوائز معرض التحول الرقمي الدولي في 12 ماي الماضي في فندق Hyatt Regency الدار البيضاء بعد توافد قياسي ل 20 ألف شخص في هذه النسخة الجديدة.

من خلال الفوز بثماني جوائز في 24 ساعة فقط، تمكنت مجموعة الوكالات TNC-thenext.click و Mediamatic و Gear9 من أن تبرز كلاعب رئيسي في المجال. هذا الأداء، وهو الأول من نوعه في النظام البيئي للوكالة في المغرب، يشهد على الجهود التي بذلتها جميع فرق المجموعة.

“تعزّز هذه التتويجات مكانتنا كلاعب رئيسي في ابتكار التجارب للعلامات التجارية. مهمتنا هي أن نسعى يومًا بعد يوم لتقديم تجارب إبداعية وفعّالة لعملائنا ومستخدميهم ومجتمعاتهم”، قال أسامة عمراوي، المؤسس المشارك للمجموعة والرئيس التنفيذي لشركة TNC-thenext.click

“تعزز هذه التكريمات عزمنا على مواصلة تقديم تجارب فريدة ولا تُنسى لعملائنا، من خلال دمج الإبداع والتكنولوجيا ووسائل الإعلام”، أضاف حمزة فقيه برادة، المدير العام لقسم الإعلام للمجموعة.

في حفل “Les impériales”، حازت المجموعة على الجوائز التالية:

– نجمة جائزة الجمهور مع Wafacash لحملة Proche du cœur#.

– نجمة أفضل حملة (SEO) مع Bank Of Africa لحملة #Crédit Daba.

– نجمة أفضل تصميم ويب مع inwi لتحديث موقع inwi.ma.

– نجمة “حدث الشركات لهذا العام” لحدث Digital Brunch، الذي نظمته مجموعة الوكالات TNC-thenext.click و Mediamatic و Gear9.

وفي معرض التحول الرقمي الدولي EMEC EXPO، تم تكريم المجموعة بأربع جوائز أخرى:

جائزة “أفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي” مع Be لحملة #PaywithKindeness.

جائزة “أفضل حملة إعلامية” مع Novatis لحملة #MiaCottonTouch.

جائزة “أفضل حملة مسؤولية اجتماعية للشركات” مع OPPO للمبادرة الخيرية #OppoCharityCup.

جائزة ” لجنة التحكيم ” مع Toyota du Maroc للمشروع #ToyotaWebstore.

“هذه الجوائز ليست صدفة، بل هي نتيجة جهود مشتركة من الفرق الموهوبة لوكالات TNC-thenext.click و Mediamatic و Mediaster و Gear9″، كما يشير جيل سنديلا، المدير العام لوكالة Mediamatic.

يجدر الإشارة إلى أن هذه الجوائز تضاف إلى جوائز أخرى حازت عليها المجموعة هذا العام في قمة الرقمية الأفريقية (Best Digital Advertising and Media Campaign /Big Data, Analytics & CRM Best Digital Innovation) وجوائز الهواتف المحمولة في باريس (Prix International du Marketing Automation).

وفي هذا السياق، يقول منير بوشيحة، المدير العام لوكالة Gear9، “أود أن أعبر عن امتناني العميق لشركة inwi وشركة Toyota، التي كانتا شريكين حقيقيين طوال هذه المغامرة المذهلة. أنا ممتن أيضًا لمجتمعنا الذي يستخدم منصاتنا بانتظام. هذه الولاء يعكس حساسيتنا تجاه توفير تجارب عملاء سلسة ومشوقة لهم”.

شاهد أيضاً

ملتقى بومية للثقافة والفنون.. برنامج متنوع لإشعاع المنطقة

أعلنت الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية عن تنظيم ملتقى بومية للثقافة والفنون في نسخته الثانية، …