أخبار عاجلة

أخيرا بالمغرب.. هاتف HUAWEI nova 10 SE متوفر بالسوق المغربية.. وهذه أهم خصائصه ومميزاته

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (BG)، مؤخرا، عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 10 SE، الذي يتميز بكاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وتقنية الشحن فائقة السرعة -HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، ويأتي ببطارية تدوم طويلاً بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى أنه مزودً بشاشة OLED HUAWEI Full-view مقاس 6.67 بوصة، والتي تتميز بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 270 هرتز.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، ذكرت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أنه اعتبارًا من يوليوز 2022، جمعت سلسل هواتف HUAWEI nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم. الآن، تدخل سلسلة HUAWEI nova في جيلها العاشر معترفًا بحب جيل الألفية للتصوير الفوتوغرافي كوسيلة للتواصل وحتى إعادة اكتشاف الجمال والتعجب الموجود من حولهم.
وأشار البلاغ إلى أن هاتف HUAWEI nova 10 SE يأتي باللون رقم 10–Colour No. 10 والأسود النجمي–Starry Black، بالإضافة إلى تصميم Golden Star Orbit Ring وشعار nova، فضلا عن عملية Starry Flash Craft الخاصة بالغطاء الخلفي، والتي تتميز بتقنية معالجة الحصى الخاصة، وسطح غير لامع. كما تعمل عملية الطلاء المضاد لبصمات الأصابع (AF) على مقاومة اللطخات والزيوت والماء، مما يجعل السطح شديد المقاومة للتآكل والخدوش اليومية.

وأشار البلاغ إلى أن هاتف HUAWEI nova 10 SE يحتوي، أيضًا، على كاميرا أمامية بزاوية تصوير عريضة بدقة 16 ميجابكسل، والتي تأتي بميزة تجميل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مصممة خصيصًا لصور السيلفي، إلى جانب ميزتي Dual-View Video، والتسجيل الأمامي / الخلفي المستمر التي تقوم بالتبديل بسلاسة بين الكاميرات الأمامية والخلفية، لضمان بقاء اللقطات دون انقطاع وتسجيل كل شيء في ملف فيديو واحد، فضلا عن ميزة Remote Shutter، التي تتيح إقران هاتف HUAWEI nova 10 SE بسلاسة مع ساعة HUAWEI WATCH 3 وسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT / FIT وسلسلة أساور HUAWEI Band، مما يسمح بالتقاط الصور عن بُعد دون الحاجة إلى طلب المساعدة من شخص غريب لالتقاط صورة.
فيما يتعلق بالألعاب، يأتي هاتف HUAWEI nova 10 SE مزودًا بتقنية Touch Turbo، التي تعزز استجابة اللمس للشاشة. كما يمكنه، أيضا، مع وظيفة نظام الملفات الموزعة–Distributed Files، أن يعمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب.

شاهد أيضاً

لعشاق الكوميديا والضحك.. ”سهرات مازاغان“ تعود بعرض فكاهي “1 2 3 سوغيغ”

تستعد مدينة الجديدة، يوم السبت 30 مارس الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة التاسعة من سهرات مازاغان، …