أخبار عاجلة

على غرار فرنسا.. إطلاق أول منصة لشراء وتمويل السيارات المستعملة بالاقتراض في المغرب

أعلنت شركة إكدوم عن إطلاق Vivacar.ma، أول منصة لشراء وتمويل السيارات المستعملة بالاقتراض في المغرب.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت إكدوم أن هذه المنصة الرقمية تقوم على تجديد أساليب عملية شراء المركبات المستعملة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من سيارات العلامات التجارية المتعددة وذات جودة عالية، مع خدمة تمويل متكاملة عبر الإنترنت.
وذكر البلاغ أن منصة Vivacar.ma توفر سيارات مستعملة عالية الجودة وذات أصول موثوقة، يتم جلبها من مخازن شركائها المعتمدين من بين أكبر تجار وموزعي ماركات السيارات بالمغرب: موديلات حديثة، أقل من 6 سنوات، بمسافات منخفضة، تم تقييمها بأزيد من 100 نقطة فحص.
وأشار البلاغ إلى أن vivacar.ma تقترح على زبنائها عدة امتيازات: ضمان معالجة مباشرة مع مهنيين في السيارات، خبرة رقمية ومادية تجمع بين سهولة الشراء عبر الانترنت وإمكانية معاينة السيارة لدى الباعة الشركاء، دون إغفال التمويل السهل والفوري، مقدم من شركة إكدوم، وهي شركة تابعة لمجموعة الشركة العامة، والفاعل المرجعي في قروض الاستهلاك في المغرب.
بفضل نظام المحاكاة، يقدم الزبون ميزانيته للشراء بالمبلغ الإجمالي وكذا بالمبلغ الشهري للقرض عبر تقديم طلبه للحصول على قرض، والإدلاء بالوثائق اللازمة كي يتوصل برد فوري، وهي عملية غاية في السهولة.

شاهد أيضاً

ملتقى بومية للثقافة والفنون.. برنامج متنوع لإشعاع المنطقة

أعلنت الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية عن تنظيم ملتقى بومية للثقافة والفنون في نسخته الثانية، …