أخبار عاجلة

هام للطلاب المغاربة.. عرض سفر حصري من طيران الإمارات بأسعار ومزايا إضافية

أعلنت طيران الإمارات عن عروض ومزايا إضافية لفائدة الطلاب المغاربة والمسافرين الشباب، والتي تتيح لهم فرص خوض تجارب سفر لا تنسى مع تمكينهم من السفر بتكلفة أقل والاستفادة من امتيازات منقطعة النظير.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل 24” بنسخة منه، افادت طيرات الإمارات انه لم يسبق للسفر إلى إحدى الوجهات الـ130 الخاصة بها، بغاية الدراسة في الخارج أو لقضاء عطلة مستحقة، أن كان ميسرا ومجزيا بهذا القدر كما هو الآن. فالعروض الجديدة لطيران الإمارات تمنح للمسافرين الذين تتوفر فيهم شروط الاستفادة، والذين يقومون بحجز رحلاتهم قبل يوم31 مارس 2024، خصومات تصل إلى 10 % على أسعار الدرجة الاقتصادية و5 % بالنسبة لدرجة الأعمال، وذلك عبر استخدام رمز العرض الترويجي STUDENT.
واشار البلاغ الى انه علاوة على ذلك، تمنح عروض طيران الإمارات للطلاب إمكانية نقل 10 كيلوجرامات إضافية من الأمتعة فوق الحد الأقصى المعمول به، أو نقل قطعة أمتعة إضافية فوق حقائب السفر العادية خلال الرحلة. وتتوخى الناقلة من هذا العرض الموجه للمسافرين الشباب، تمكينهم من التوفر على مساحة كافية لنقل مقتنياتهم القيمة وجلب قطع تذكارية من وطنهم، إلى جانب كل الضروريات الأخرى التي لا يمكن الاستغناء عنها. وتُستثنى من هذا العرض الرحلات القادمة من والمتوجهة إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية، التي ستطبق السياسات القياسية العادية المتعلقة بأمتعة السفر.
للاستفادة من هذا العرض، يقول البلاغ، يشترط في المسافر أن يتراوح عمره ما بين 16 و31 سنة، وأن يُدلي خلال القيام بإجراءات تسجيل المغادرة بما يثبت توفره على صفة طالب، من قبيل بطاقة الطالب أو شهادة تسجيل في مؤسسة أكاديمية، ليتمكن بعد ذلك من الانطلاق وتحقيق أحلامه بكل ثقة وسهولة.
وتشجع طيران الإمارات جميع المسافرين المؤهلين للاستفادة من هذا العرض على الانضمام إلى برنامجها لولاء الزبناء سكاي واردز، والذي يتيح لأعضائه إمكانية كسب نقاط سكاي واردز مع كل رحلة، فاتحا أمامهم عالما من المكافآت والجوائز القيمة كالفوز برحلات أو ترقيات، إضافة إلى إمكانيات الاستفادة من كل ما تتيحه لهم الشراكات التي أبرمتها طيران الإمارات مع علامات تجارية مرموقة.

شاهد أيضاً

لندن: إعادة انتخاب المغرب بمجلس المنظمة البحرية الدولية

بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة والثلاثين للجمع العام للمنظمة البحرية الدولية بلندن، تم، يوم أمس الجمعة …