أخبار عاجلة

لعشاق الفخامة والجودة.. افتتاح أول صالة عرض للعلامة الهندية جاكار بالدار البيضاء وبرنوفا موزعها الحصري بالمغرب

في إطار سياستها التوسعية، وبحضور ألوك غوبتا، نائب المدير العام لمجموعة جاكار (Jaquar)، وسفير دولة الهند في المغرب، افتتحت شركة جاكوار، الرائدة في حلول الحمامات الشاملة، مساء أول أمس الخميس 30 شتنبر 2023 أول صالة عرض لها بمدينة الدار البيضاء، بعد افتتاحاتها السابقة في كل من مدن لندن، ميلانو ودبي، وذلك من خلال شراكتها الحصرية مع الشركة المغربية بيرنوفا.

 

جدير بالذكر أن شركة Jaquar تأسست عام 1960، وظهرت كواحدة من الشركات الرائدة في مجالات التصميم والتكنولوجيا والابتكار في صناعة الحمامات، والإكسسوارات الفاخرة، والمعدات الصحية.
وشاركت العلامة في مشاريع عقارية بارزة حول العالم، منها فندق تاج في لندن، وفندق هيلتون في الدوحة، ومنتجع وسبا باب الشمس في دبي، وملعب خليفة الدولي خلال كأس العالم لكرة القدم 2022، ومنتجع أداران سليكت ميدهوبارو في جزر المالديف…
وتقدم صالة العرض الجديدة في الدار البيضاء مجموعة واسعة من منتجات الحمامات، بما في ذلك الصنابير، والأدوات الصحية، وأماكن الاسترخاء، ومفاهيم الدش، وأنظمة الشطف، وحجرات الاستحمام، وحلول المياه الساخنة، والاكسسوارات من العلامتين العالميتين Artize & Jaquar.
وبهذه المناسبة، قال محمد نبيل كروم، المؤسس والرئيس المدير العام لشركة بيرنوفا، والموزع الحصري لعلامة جاكار بالمغرب: “الدار البيضاء مدينة استراتيجية في تطور اقتصادي وديموغرافي مستمر، وهي تضم سكانًا متعددي الثقافات يتكيفون بشكل خاص مع أنشطتنا وعلى استعداد لاستهلاك منتجاتنا الفاخرة”.
وأضاف كروم أن صالة العرض في الدار البيضاء هي جزء أساسي من استراتيجية التسويق للعلامة التجارية، التي تم تصميمها بكل دقة مما يعكس التزامها بأعلى معايير الجودة والجمال. كما ترمز إلى إرادة عميقة للعمل بجد من أجل خلق قيمة وتجاوز توقعات العملاء فيما يتعلق بالجودة والأداء والتسعير من خلال استمرار الابتكار في المنتجات واعتماد أحدث التقنيات.
جدير بالذكر أن جاكار تعد واحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في مجال الحمامات والإضاءة على مستوى العالم، حيث تتواجد في أكثر من 55 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا.

شاهد أيضاً

“النون والفنون” و”الأوركيد” تستضيفان وفدا فنيا ألمانيا ويوقعون اتفاقية مشتركة

استضافت فرقة مسرح النون والفنون، حديثا، بمدينة الفقيه بن صالح وفدا فنيا ألمانيا، ضم المخرجة …