أخبار عاجلة

طيران الإمارات توفر لعملائها المغاربة مزايا فريدة في دبي المسافرون عبرها لمدة ثمان ساعات على الأقل.. زوار دبي يحصلون على تذاكر دخول مجانية إلى أبرز معالمها السياحية

كشفت طيران الإمارات النقاب عن عروض وصفقات لعملائها الذين يصلون من الدار البيضاء إلى دبي خلال هذا الموسم، حيث اصبح بإمكان المسافرين الذين حجزوا رحلات إلى دبي أو للتوقف في دبي لمدة 8 ساعات أو أكثر، اعتبارا من 12 يناير، الحصول على تذاكر مجانية إلى اثنين من أبرز مناطق الجذب في دبي.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، افادت طيران الإمارات أن متحف المستقبل يعدُّ من أحدث معالم دبي المميزة، حيث ينقل زواره إلى عالم يسبقنا بخمسين عاما، كما يمكن للزوار تجديد انتعاشهم على المنزلقات وألعاب الركوب في أتلانتس أكوافنتشر، أكبر حديقة مائية في العالم.

وذكر البلاغ انه يتعين على العملاء، الراغبين في الاستفادة من عروض طيران الإمارات الشتوية الحصرية حجز تذاكرهم على هذا الرابط emirates.com/ma. وهذه الامتيازات متاحة للمسافرين الذين حجزوا تذاكرهم ما بين 12 يناير وإلى غاية فاتح فبراير 2024، للسفر من الآن وحتى 31 مارس 2024. والعرض متاح أيضاً للذين يحجزون لدى وكيل سفر أو مركز اتصال طيران الإمارات أو مكتب إصدار التذاكر، ويمكن استبداله قبل 96 ساعة على الأقل من السفر.

وأشارت طيران الإمارات أنها تقدم مجموعة من الخيارات الرائعة للمسافرين إلى دبي، خصوصاً لأولئك الباحثين عن شمس الشتاء الدافئة، إلى جانب ماي إيميريتس وينتر باس، وتجربة دبي، وشركاء سكاي واردز، وايضا، الإمارات للعطلات.

جدير بالذكر ان طيران الإمارات تسيّر، حالياً، رحلات يومية من مطار الدار البيضاء محمد الخامس إلى دبي.

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يشيد بشركة كيونت كشريك استراتيجي في دعم المواهب الرياضية

احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) بقوة الشراكات التجارية ودورها في تعزيز التميز الرياضي. وقد …