أخبار عاجلة

إطلاق أنوع من الجيل الجديد الأكثر تقدما من وقود شال بالمغرب

أطلقت فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، أنواعا جديدة من وقود “شال في باور” و”شال فيولسيف” من الجيل الجديد، والتي صممت خصيصا لتعزيز أداء وفعالية المحركات.

وفي كلمتها بالمناسبة، أكدت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب، أن أنواع وقود شال الجديدة تعد ثمرة خمس سنوات من الأبحاث المكثفة لأزيد من 150 خبيرا علميا ولاختبارات لمدة تجاوزت 7.500 ساعة على مسافة 200.000 كلم. وقالت في ندوة صحافية نظمتها الشركة بعد زوال يوم أمس الخميس 08 فبراير الجاري بمقر نادي السيارات المغربي ببوسكورة: “لقد تمت صياغة هذه الأنواع من الوقود لتحافظ على أداء وفعالية المحرك، بما يسمح بالاستفادة القصوى من كل قطرة وقود”. وأضافت: “علاوة على ذلك، فإنها تتأقلم مع متطلبات السيارات الحديثة والقديمة على حد سواء لكي تستجيب لمختلف أنواع الاستخدام”.

من جهته، صرح ماتياس دو لارمينات، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب: “ما فتئت شركة فيفو إنيرجي المغرب تدعم الابتكار في مجموع منتجاتها، بناء على ما راكمت شال من خبرة على مدى أزيد من مائة عام. وسنواصل الاستثمار في هذا المجال، من خلال تقديم حلول ملموسة للمتطلبات الجديدة للمحركات بفضل منتوجات تكون دائما أكثر أداء وكفاءة وفعالية، بغية توطيد مكانتنا كرائد في المغرب في مجالي الابتكار والجودة».

وفي ذات السياق، كشف آندرياس شافر (SCHAEFER ANDREAS– (خبير علمي لدى شال، أن الأخيرة تعترف بوقود “شال في باور” الجديد، آخر ما صدر في هذا الجيل من الوقود، كأفضل وقود للمركبات، حيث يقوم بتنظيف المكونات الهامة للمحرك تنظيفا بنسبة 100% ويعيد له شبابه بعد كل رحلة من أجل تجديد كامل لأدائه وتحسين لفعاليته. وقال: “فهو يقضي على الترسبات بالكامل ويحمي من تراكمها اللاحق على القطع الحيوية للمحرك”. وأضاف: “لعل أفضل دليل على موثوقية وأداء وقود “شال في باور” يكمن في أنه الوقود الوحيد في العالم الذي شارك في تطويره ويوصي به فريق سكوديريا فراري.

وأكد الخبير العلمي لدى شال أن وقود “شال في باور” الجديد يضمن حماية متزايدة من تراكم الشوائب بفضل أحدث تكنولوجيا لاستهداف الرواسب، بما يمكن من توفير استهلاك للوقود على مسافة قد تزيد عن 15 كلم في كل تعبئة كاملة بالوقود. وقال: “تستجيب أنواع وقود شال الجديدة، التي تم تطويرها انطلاقا من تكنولوجيا شال الأكثر تقدما إلى الآن، لمتطلبات محركات الديزل القديمة وأيضا لتلك الخاصة بالمحركات الجديدة التي ما فتئت تتزايد صرامة وتطلبا”.

شاهد أيضاً

قافلة GO سياحة تحط رحالها بجهة العيون-الساقية الحمراء

حطت قافلة GO سياحة، التي تنظمها كل من وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، …