أخبار عاجلة

لذوي المیزانیة المحدودة.. إطلاق ھاتف Redmi A3 بتصمیم أنیق وشاشة كبیرة عالیة التحدیث مع كاميرا مزدوجة

علنت شركة Xiaomi عن إطلاق ھاتفھا الذكي الجدید Redmi A3 بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والأخضر، حيث يتميز بكامیرا دائریة وكبیرة ومفصلة بدقة تظھر تألًقا مختلًفا اعتماًدا على زاویة الانكسار وبیئة الإضاءة، مع ھیكل نحیف للغایة یبلغ 8.3 مم.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت شركة شاومي أن Redmi A3 یوفر محتوى فیدیو عالي الدقة ووسائط اجتماعیة مع شاشة HD+ كبیرة مقاس 6.71 بوصة توفر معدل تحدیث یصل إلى 90Hz. یتم ضمان متانة الشاشة من خلال حماية ®Corning® Gorilla 3 Glass، في حین یتم تعزیز حمایة العین من خلال DC مما يقلل التعرض للضوء الأزرق والوميض العام.
وذكر البلاغ أن ھاتف Redmi A3 یقدم أداًء عالًیا وكفاءة في استھلاك الطاقة، وھو مدعوم بمعالج MediaTek Helio G36 ثماني النواة ومتوفر بنسخ 3 جیجابایت + 64 جیجابایت و4 جیجابایت + 128 جیجابایت. تعمل تقنیة الذاكرة الموسعة على توسیع ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة حتى 8 جیجابایت، بینما یتوفر تخزین إضافي للبیانات عبر منفذ microSD، التي تدعم بطاقات بسعة تصل إلى 1 تیرابایت.
فیما یتعلق بالأمان، أوضح البلاغ أن الھاتف الذكي الجديد یدعم ميزات الأمان المتقدمة التي تشمل كلاً من Face Lock وFingerprint unlock عبر مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب لسرعة الاستجابة. كما یتمیز بمقبس سماعة رأس مناسب مقاس 3.5 ملم، كما تم تجھیزه أیضا بمنفذ شحن من النوع USB-C يدعم الشحن بقدرة 10W. ویتمیز ببطاریة كبیرة بسعة 5000 mAh ، مما یوفر ما یصل إلى 29 ساعة من وقت الاتصال وما یصل إلى 17 ساعة من تشغیل الفیدیو.

شاهد أيضاً

إل جي تحصل على لقب أفضل شريك ENERGY STAR لعام 2024 بفضل تميزها المستدام في مجال الابتكار وجهود الاستدامة البيئية والمنتجات المقتصدة للطاقة

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن حصولها على جائزة شريك ENERGY STAR® لعام 2024 …