أخبار عاجلة

بمناسبة رمضان: منتجع مازكان يعد ضيوفه بعروض حصرية خاصة بالإفطار والإقامة

بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، أعلن منتجع مازكان عن عروضه المميزة والمصممة خصيصا لإضفاء لمسة من البهاء والألفة للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل.
وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف مازكان أن هذا العرض يمتاز بجوهرتي فن الطبخ اللتان تقدمان أشهى الأطباق والمقبلات الرمضانية: مطعم Olives ومطعم Bushra By Buddha-Bar، اللذان يعدان الزوار بأذواق لا تضاهى.
وذكر البلاغ ان مطعم Olives يرحب بضيوفه في رحلة تذوق عالمية، حيث سيحظون بفرصة تذوق بوفيه فاخر من إعداد الطهاة المبدعين الذين يحضرون أشهى المأكولات بمختلف النكهات والتوابل من بقاع العالم الأربعة، بالإضافة إلى الموسيقى الأندلسية وفرقة كناوة لإضفاء لمسة سحرية على هذه التجربة الفريدة من نوعها.
فيما سيحظى زبناء مطعم Bushra By Buddha-Bar، يضيف البلاغ، بأمسية فطور راقية كل خميس وجمعة وسبت، حيث سيستمتعون بلحظات من البهجة حول مائدة غنية بالأطباق المتنوعة، التي تم تحضيرها لإمتاع الحواس وجمع الأحبة معاً في أجواء رمضانية ساحرة.
وللراغبين في تمديد هذه التجربة الفريدة من نوعها والاستمتاع بسحر شهر رمضان المبارك، اكد منتجع مازكان أنه يقدم عروضاً حصرية للإقامة حيث يوفّر لضيوفه فسحة للاسترخاء وتجديد نشاطهم والاستمتاع بأجواء هذا الشهر الفضيل.

شاهد أيضاً

خليفة يكتب: هل تخرج ألمانيا من الاتحاد الأوروبي؟

محمد خليفة (*) ولدت ألمانيا مطوقة، لأنها تقع في شمال أوروبا، وهي دولة حبيسة ليس …