أخبار عاجلة

سامسونج المغرب تُحدث ثورة في تجربة التلفزيون مع إطلاقها شاشات 98 بوصة

أزاحت شركة سامسونج المغرب، مساء أمس الخميس 29 فبراير 2024 بالدار البيضاء، الستار عن أحدث مجموعة من أجهزة التلفاز مقاس 98 بوصة، وذلك بعد إطلاقها لأول تلفزيون QLED مقاس 98 بوصة في عام 2023، حيث تعمل على توسيع عروضها في المغرب بنماذج متقدمة، بما في ذلك تلفزيونات 98 بوصة Neo QLED 4K و 98 بوصة Neo QLED 8K.
وتوفر هذه التلفزيونات الجديدة مقاس 98 بوصة تجربة غير مسبوقة، حيث تجلب الألوان الواقعية وأجواء السينما مباشرة إلى المنازل المغربية، كما تتميز المجموعة الموسعة بأكبر تلفزيون 8K من سامسونج، مما يوفر دقة عالية وجودة صورة مذهلة مع صوت محسن.
هذا، وتشمل السمات الرئيسية لتلفزيون 98 بوصة Class 8K Quantum Mini LEDs، ومعالج Neural Quantum يستخدم صيغًا قائمة على الذكاء الاصطناعي لتحسين الدقة إلى 8K، و8K AI Depth Enhancer لتحسين الصور وتحسين استهلاك الطاقة. يضمن Dolby Atmos وObject Tracking Sound صوتًا واضحًا ومتوازنًا.
كما يتميز التلفزيون بتصميم معدني بزاوية 360 درجة مع مظهر نحيف، وحامل جداري Slim Fit للاندماج السلس في أي بيئة، وشاشة مضادة للتوهج وتقنية Ultra Viewing Angle للحصول على اللون الأمثل والوضوح من أي زاوية مشاهدة.

للإشارة، فإن المجموعة الجديدة من تلفزيونات 98 بوصة متاحة الآن في السوق المغربية، وتدعو سامسونج المستخدمين لاكتشاف عظمة هذه الشاشات في Premium CX Lounge في الدار البيضاء.
جدير بالذكر أن سامسونج، التي تم الاعتراف بها كشركة رائدة في سوق أجهزة التلفاز العالمية للعام الثامن عشر على التوالي، تؤكد مواصلتها ابتكار وتقديم منتجات عالية الجودة. كما تعد مجموعة التلفزيون مقاس 98 بوصة جزءًا من هذه السلسلة، حيث توفر تقنية متميزة وتجربة مشاهدة استثنائية.

شاهد أيضاً

شاومي تكشف الستار عن ھاتف Redmi 13.. وهذه اهم خصائصه

أعلنت شركة شاومي (Xiaomi) عن إصدار هاتف Redmi 13، الهاتف الأحدث في عائلة Redmi، والذي …