أخبار عاجلة

حماية الموارد المائية: اليوم العالمي للماء والدور الرئيسي لأجهزة تصفية الماء

مع بداية العد التنازلي للاحتفال باليوم العالمي للمياه، يزداد تركيز العالم على أهمية المياه العذبة، وعلى الاهتمام بقدرات فلاتر المياه المنزلية، خصوصاً التي تُساهم في تقليل استهلاك الزجاجات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة.
وبينما تحذر منظمة الصحة العالمية من مخاطر التلوث على الصحة، تؤكد أيضاً على أهمية توفير المياه النظيفة والآمنة، وأن تواجد فلاتر المياه في المنازل لا يتعلق فقط بالصحة الشخصية؛ بل هو التزام جماعي بحماية الصحة العامة وتحقيق رفاهية الجميع على نطاق عالمي.
ومن بين الشركات الرائدة في تحسين حياة الناس شركة كيونت التي تعمل بقوة لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، حيث تقدم مجموعة من المنتجات التي لا تلتزم فقط بالمعايير الأخلاقية للتصنيع، ولكنها تراعي التأثير البيئي وتترك أثراً إيجابياً عليها.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أكدت كيونت أنها تسعى لتوفير مياه نقية من خلال فلاتر المياه المنزلية المتطورة، التي تتميز بقدرتها على إزالة الشوائب والملوثات وتضمن الحصول على مياه آمنة وصحية مباشرة من المنزل.
وبهذا الخصوص، قال تريفور كونا، مدير الإستراتيجية والتحول في كيونت: “فلاتر المياه المنزلية تُمثل حلاً مستداماً وصديقاً للبيئة، حيث تُساهم في تقليل استخدامنا للبلاستيك وتشجع على استهلاك المياه بشكل صحي”.
وذكر البلاغ ان كيونت تقدم مجموعة HomePure لتنقية المياه، والتي تضم نموذجين من الفلاتر المنزلية وهما: HomePure Viva و HomePure Novaيتميزان بتصنيع متطور ونظام تنقية يتكون من 9 مراحل تقضي بشكل فعال على 99.99٪ من البكتيريا والفيروسات، مما يضمن الحصول على مياه شرب آمنة ونقية.

شاهد أيضاً

مراكش: هكذا احتفل مركز التفكیر في اقتصاد السعادة مع شركائه باليوم العالمي للسعادة والبهجة

نظمت جامعة القاضي عیاض بمراكش ومركز التفكیر في اقتصا د السعادة (GREB)، بالتعاون مع المجلس …