أخبار عاجلة

طرح مكبر الصوت STANBYME في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة في انتظار وصوله إلى السوق العالمية في كل العالم

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) مكبر الصوت StanbyME طراز XT7S، وهو أحدث مكبر صوت محمول لديها يعمل بانسجام مع شاشات LG StanbyME أو كمكبر صوت مستقل يمكن تشغيله وحمله إلى أي مكان.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المسقبل24” بنسخة منه، كشفت شركة إل جي إلكترونيكس أن مكبر الصوت StanbyME صُمم لإثراء تجربة الترفيه الداخلي والخارجي على حد سواء، وقد تم إطلاقه في أسواق كوريا والولايات المتحدة حتى الآن، وسيتم توفيره في المزيد من المناطق لاحقاً.
وذكر البلاغ أن مكبر الصوت الحديث سيقدم تجربة ترفيهية شاملة عند دمجه مع شاشة StanbyME، حيث يتميز بسهولة الاقتران والتحكم السلس من خلال جهاز التحكم عن بُعد الذي يأتي مع شاشة StanbyME. ويتيح ذلك للمستخدمين تشغيل وإيقاف مكبر الصوت والشاشة بسهولة بضغطة واحدة، إضافةً إلى سهولة وصلهما بسلاسة عبر البلوتوث.
وأشار البلاغ إلى أن معالج α(Alpha) 7 Gen 6 AI في مكبر صوت StanbyME يعمل، علاوةً على ذلك، على تحسين الصوت حسب نوع المحتوى، في حين توفر مضخمات الصوت المزدوجة مقاس 20 مم الموجودة في مكبر الصوت، صوت استريو عالي التردد وواضح ودقيق للغاية. وتعمل تقنية البث السلبي المزدوج الموجودة في مكبر الصوت على بث صوت جهير أعمق وأكثر وضوحاً.
أضف إلى ذلك، يقول البلاغ، يمتلك مكبر الصوت تصنيف IPX5 وما يصل إلى 16 ساعة من التشغيل ليضمن أداءً صوتياً ثابتاً في كل مكان تذهبون إليه. ويُمكن حمل StanbyME من مكان إلى آخر بسهولة بفضل هيكله الصغير وخفة وزنه (طوله 78 ملم وعرضه 326 ملم وسمكه 87 ملم ووزنه 0.9 كلغ)، بينما توفر ميزة “إضاءة الحافة” تأثيرات الإضاءة الممتعة التي تضيف لمسة جمالية آسرة بصرياً لتحسين الحالة المزاجية والأجواء في أي مكان أو مناسبة.
جدير بالذكر أن مكبر صوت StanbyME من “إل جي” يتوفر، حالياً، عبر موقع LG.com في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، ومن المقرر أن يتم طرحه في الأسواق الرئيسية الأخرى لاحقاً في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

إطلاق الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي وجعلها في متناول أكبر عدد من المستخدمين حول العالم

أعلنت أوبو عن مشاركة رؤية مستقبلية لحياة أكثر ذكاء وراحة من خلال هواتف الذكاء الصناعي، …