أخبار عاجلة

منتجع راديسون بلو الحسيمة يعين ديدييه جان ماري مديرا عاما جديدا له

أعلن منتجع راديسون بلو الحسيمة عن تعيين ديدييه جان ماري مديرا عاما جديدا لها، الذي ينحدر من جزر المارتينيك في منطقة البحر الكاريبي، حيث يتميز بخبرة واسعة في مجال الضيافة.
وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، ذكر منتجع راديسون بلو الحسيمة أن المدير العام الجديد اكتسب خبرته على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود في مجال الضيافة. وأن مسيرته المهنية تتخللها سنوات عديدة من النجاحات، حيث عمل كمدير عام في أبرز العلامات التجارية الفندقية العالمية لأكثر من عشر سنوات.
وأورد البلاغ أن خبرة ديدييه جان-ماري لا تقتصر في إدارة الفنادق على قيادة الفرق، بل تشمل فهمًا شاملاً لاحتياجات العملاء وتوقعاتهم على جميع مستويات سلسلة الفنادق. كما أنه أثبت جدارته، قبل انضمامه إلى مجموعة فنادق راديسون، في العديد من المؤسسات العالمية الرائدة، واكتسب خبرة كبيرة في فرنسا وأقاليم ما وراء البحار الفرنسية وأفريقيا، بما في ذلك المغرب حيث قاد بشكل خاص بعثة تدقيق في فندق بالدار البيضاء.
من الجدير بالذكر أن منتجع راديسون بلو الحسيمة قام بتجديد كامل لنقاط البيع الخاصة به، حيث تم تصمم المطاعم والصالات في المنتجع لتقديم تجارب لا تُنسى، كما أعاد افتتاح المطعم المغربي بمناسبة شهر رمضان المبارك، مقدمًا قائمة من الأطباق التقليدية اللذيذة لفطور الصائمين.

شاهد أيضاً

طيران الإمارات توفر وظائف جديدة لأطقم الضيافة الجوية في المغرب

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن تنظيم حملة توظيف في عدة …