أخبار عاجلة

لعشاق الأناقة: افتتاح أول متجر concept-store لعلامة Pandora للمجوهرات في شمال إفريقيا بالدار البيضاء

افتتحت Pandora، العلامة الدولية المتخصصة في المجوهرات، مساء أمس الخميس 28 مارس الجاري، متجرها الجديد “concept-store” في المركز التجاري أنفا بلاص بالدار، الذي يعتبر الأول من نوعه الذي تفتتحه العلامة في شمال إفريقيا.
تم تصميم المتجر الجديد بإتقان من أجل توفير تجربة شراء حميمية ومضيافة في نفس الوقت، حيث يمكن للزبناء استكشاف التفاصيل الأكثر تعقيدا التي تميز كل قطعة مجوهرات. كما يمكنهم أيضا العثور على الأفضل من أجل إثراء مجموعاتهم الشخصية.
عند Pandora، يتسامى جوهر الصناعة التقليدية والتصميم بشكل استثنائي وأصيل من خلال كل قطعة مجوهرات. بذلك، فإن كل قطعة تسلط الضوء على مهارة وسحر الأسلوب وقابلية التخصيص التي توفرها.
تكشف PANDORA عن الحملة الجديدة للعلامة، تحت عنوان « BE LOVE »، والمخصصة للاحتفال بقدرة الحب على التغيير.
صُممت مجوهرات Pandora بشكل فريد، واستُعملت أجود المواد في تصنيعها، خاصة الفضة الاسترليني، والذهب عيار 14 قيراط (كتلة أو طلاء)، وزجاج مورانو، والألماسات المركبة. وتتوخى حملة BE LOVE لـ Pandora تسليط الضوء على مجموعة كاملة من المجوهرات الموجهة لكل الذين يرغبون في إضافة المزيد من البريق لحياتهم.
بمناسبة هذا الافتتاح الجديد، قال مارينا ماركوفيتش، الرئيس المدير العام لشركة Sf1 Clips Ltd التي تتولى توزيع Pandora: « نحن سعداء بافتتاح هذا المتجر، الذي يعد أول “concept-store” من نوعه بالمغرب. يتماشى الطابع الشخصي والحميمي لـPandora بشكل مثالي مع التزامنا بتوفير خدمة استثنائية وجودة منتجات عالية وخدمات من المستوى الرفيع. نحن متحمسون للاستمرار في إضاءة جميع اللحظات مع Pandora ».
وأضاف: “يتجلى التزام Pandora اتجاه زبنائها من خلال مجوهراتها التي صممت بدقة متناهية وصنعت بعناية فائقة، لتلبي كل الاحتياجات والمتطلبات. بدوركم، ستتمكنون من السفر في عالم Pandora وتجربة سحرها لدى Pandora Anfa Place. ومن خلال ذلك، ستتمكنون من خلق قصتكم الفردية، وفي تشكيل جزء من إرث Pandora القوي”.
وفي الختام كشف ماركوفيتش أن Pandora، فضلا عن أنها تتوفر على متجر إلكتروني، فإنها تعتزم فتح متاجر أخرى بالمغرب قبل نهاية العام الحالي.
جدير بالذكر أن Pandora تُعَدُّ أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم. تصنع مجوهراتها يدويا، وتعتمد في ذلك على أجود المواد الخام. بدأت رحلتها منذ 40 عاما بافتتاح متجر مجوهرات صغير في كوبنهاغن بالدنمارك. واليوم تتواجد العلامة في أكثر من 100 بلد حول العالم. وانسجاما مع وضع الاستدامة على رأس أولوياتها، تعتزم Pandora تصنيع جميع حليها ومجوهراتها باستعمال الذهب والفضة المعادة التدوير ابتداء من عام 2025. كما تعتزم العلامة كذلك تخفيض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري إلى النصف على طول سلسلة القيمة بأكملها بحلول سنة 2030.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء: افتتاح فرع جديد لمركز تخسيس مع اعتماد أحدث التقنيات 

أعلن مركز التخسيس الخلداوي عن افتتاح فرع جديد، وهو الفرع الخامس الذي يتم افتتاحه برعاية …