أخبار عاجلة

افتتاح متجر جديد للعلامة المغربية Hendiya® الثاني بمراكش والرابع بالمغرب

بعد الدار البيضاء وطنجة، افتتحت العلامة المغربية Hendiya®، المتخصصة في مُستحضرات التجميل الطبيعية، متجرها الرابع بالمغرب والثاني بمدينة مراكش.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت علامة Hendiya® أن انطلاقتها كانت من خلال حضور رقمي يتماشى مع العصر الحالي، وخلقت وفقا لرؤيتها المتطورة “Digital Native” علاقة وثيقة مع زبنائها من خلال منصة المبيعات عبر الإنترنت والتواصل الرقمي.
واورد البلاغ ان العلامة التجارية قد اختارت التواجد بشكل ملموس على أرض الواقع، ايضا، من خلال افتتاح متاجر في جميع أنحاء المغرب، حيث تقدم إلى جانب المنتجات، نصائح حول الاستعمال وعلاجات حصرية للوجه، ونقطة تجميع لإعادة تدوير الزجاجات الفارغة، مما يعكس التزامها بالاستدامة البيئية. وفي هذا الصدد، قالت حسناء العلمي، المديرة العامة لشركة Hendiya®، “كعلامة تجارية ملتزمة بالأصالة والتميز، نتطلع إلى مشاركة شغفنا بالمكونات الطبيعية والتزامنا بالاستدامة في مدينة مراكش”.
وأشار البلاغ إلى أنه يتم صياغة وتصنيع جميع منتجات العلامة التجارية في المغرب، مما يعكس حرصها على اعتماد علامة “صنع في المغرب”.
وأكدت العلامة المغربية أنها تواصل التوسع دوليًا، مع زبناء رقميين للحصول على المنتجات عبر الإنترنت، كما يتم تمثيل العلامة التجارية في عدة نقاط بيع في فرنسا وإسبانيا وبلجيكا والنمسا والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء: افتتاح فرع جديد لمركز تخسيس مع اعتماد أحدث التقنيات 

أعلن مركز التخسيس الخلداوي عن افتتاح فرع جديد، وهو الفرع الخامس الذي يتم افتتاحه برعاية …