أخبار عاجلة

لتعزيز مكانتها كفاعل عالمي في مجال التكنولوجيا والخدمات وتحفيز علامات المستقبل.. Concentrix تعتمد هوية بصرية جديدة

نقلت شركة Concentrix (المدرجة في البورصة تحت رمز: CNXC)، والرائدة العالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات، التي كانت معروفة من قبل باسم Concentrix + Webhelp، اسمها إلى Concentrix، مؤكدة عزمها على مواصلة تطوير علامتها.
واستلهمت الشركة اسم Concentrix من “الدوائر موحَّدة المركز”، في إشارة إلى التزامها بوضع مستخدميها وزبنائها باستمرار في مركز اهتماماتها، وهو المبدأ الذي رافقها منذ إحداثها. وتجسد الهوية البصرية الجديدة للشركة التكنولوجيا والحلول المبتكرة التي تقدمها Concentrix من أجل تحفيز علامات المستقبل.
هذا، وتعزز الصورة الجديدة للعلامة الالتزام المتواصل للشركة بتوفير مجموعة متكاملة وفريدة من القدرات. مرتكزة على مجموعة واسعة من حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي، والكفاءات الرقمية والخدمات ذات القيمة المضافة القوية، مؤكدة على أنها لم يسبق لها أن كانت في هذا المستوى من الجاهزية لتقديم حلول متكاملة من البداية إلى النهاية لزبنائها، بشكل سريع وعلى نطاق واسع.
وبهذه المناسبة قال كريس كالدويل، الرئيس المدير العام للشركة: « مع هذا التغيير في اسم العلامة، عززنا موقعنا كرائد في قطاع التكنولوجيا والخدمات باعتماد مقاربة متمحورة حول الإنسان، ومدفوعة بالتكنولوجيا وغنية بالذكاء ». واضاف: « فسواء تعلق الأمر بخلق تجارب علامة بهدف إحداث التحول، أو بتطوير وتنفيذ تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي الآمنة، أو بتدبير العمليات الرقمية، فإننا نقترح حلولا مصممة بشكل كلي من أجل رفع التحديات التجارية الأكثر تعقيدا التي يواجهها زبناؤنا».
للإشارة، يستفيد، اليوم، أكثر من 2000 من زبناء Concentrix من حضور قوي ومتسق، مدعوم من قبل تماثل على الصعيد العالمي، وخبرة إقليمية، ومجموعة من الكفاءات من المستوى الرفيع، والتي تمت بلورتها خصيصا من أجل تصميم وإدارة الحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة.

 

شاهد أيضاً

خطير: سحب شاحن الطاقة المحمول VARMFRONT فورا من السوق المغربية والمطالبة بإرجاعه واسترداد ثمنه بالكامل

أعلنت إيكيا عن ضرورة التوقف، فورا، عن استخدام أياً من: شاحن الطاقة المحمولVARMFRONT ، سعة …