أخبار عاجلة

بالشراكة مع Spotify المغرب.. عودة قوية لمهرجان ONOMO Summer Fest 2024 في نسخته الثانية

أعلن فندق ONOMO و Spotifyعن عودة مهرجان ONOMO Summer Fest ، الحدث الثقافي الذي يحتفي بالموسيقى والموضة والفن والطعام. بعد أول نسخة في الدار البيضاء عام 2023، التي استضافت الفنانة الجنوب إفريقية Uncle Waffles كنجمة الحفل، يأخذ المهرجان بُعداً جديداً هذا العام بفضل التعاون الاستثنائي معSpotify، واعدًا بليلة لا تُنسى مخصصة لمواهب القارة الأفريقية والشتات، وذلك يوم الأحد 14 يوليو في فندق Onomo Casablanca City Center.
وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف فندق ONOMO أن برنامج هذه السنة يضم برمجة غنية ومتنوعة تضم فنانين عالميين وأخرى واعدة.
• VACRA: ، فنان الأفرو بوب المعروف بعروضه النابضة بالحيوية وأصواته المبتكرة، حيث يجمع أكثر من 3.7 مليون استماع شهرياً علىSpotify، ما يدل على نجاحه الكبير لدى الجمهور.
• STORMY: ، مغني الراب المغربي المعروف بكلماته الحادة. يجمع أكثر من 790.000 استماع شهرياً علىSpotify، مما يجعله أحد الركائز الأساسية في مشهد الراب المغربي.
• كَوْثَر صادق، مغنية وملحنة مغربية، تتميز بصوتها الساحر وألحانها المؤثرة. تجذب أكثر من 35.000 استماع شهرياً على Spotify.
• DRE TALA DJ ، فرنسي كاميروني، يجلب إيقاعات الأفرو بيت الحيوية التي تجعل الجماهير ترقص.
• RAMOON، نجم صاعد في الساحة الموسيقية المغربية، يثير الإعجاب بمزجه بين الأنماط وأسلوبه الفريد. يجمع أكثر من 313.000 استماع شهرياً علىSpotify، مما يعزز مكانته بين الفنانين الواعدين في البلاد.
• DJ WUTANGU، من داكار، معروفة بمزجها الكهربائي وعروضها المشوقة.
• DJ FLOMINE ، منتج موسيقي من لندن، يسحر الجمهور ببالاداته المؤثرة وحضوره الكاريزمي على المسرح. يجمع أكثر من 7000 استماع شهرياً علىSpotify، ما يشير إلى نجاحه المتزايد.
وأشار البلاغ إلى أن ONOMO Summer Fest 2024 يعد بأن يكون حدثاً لا يُنسى، يجمع بين الإبداع والفن والموسيقى من جميع أنحاء أفريقيا، في تجربة ثقافية مميزة.

شاهد أيضاً

في فصل الصيف: طيران الإمارات تتيح للعائلات السفر بـ”تميز دائم”

كشفت طيران الإمارات عن ذروة كبيرة في معدلات حركة السفر بداية شهر يوليو الجاري، مع …