أعلنت Infinix، العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، عن صعودها إلى المركز 25 في قائمة “100 علامة تجارية الأكثر إثارة للإعجاب في إفريقيا برسم سنة 2024″، وذلك حسب التصنيف الذي أصدرته مجلة African Busines، حيث تمكنت من التقدم بأربعة مراكز مقارنة بالسنة الماضية.
وبهذا الخصوص، قال توني تشاو، المدير العام لشركة Infinix: “نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع السوق الإفريقية وتقديم التكنولوجيا التي تغني الحياة وتحسنها في جميع أنحاء القارة”.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت Infinix أنها حافظت على مكانتها ضمن أفضل 30 شركة في هذه القائمة المرموقة لعدة سنوات. وتم إجراء تصنيف أفضل 100 علامة تجارية في إفريقيا، في استطلاع أجرته Geopoll في 28 دولة، حيث يغطي أكثر من 80٪ من سكان إفريقيا. وتم نشر التصنيف، الذي أعدته Kantar وBrand Leadership، في عدد شهر يونيو من مجلة African Business.
وأورد البلاغ أن علامة Infinix تمكنت خلال النصف الأول من سنة 2024، من جذب اهتمام كبير عبر إطلاق سلسلة هواتف Note 40 وGT 20 Pro وHOT 40 وSMART 8. كما أن تقنية FastCharge 2.0 الشاملة في سلسلة Note 40 تلبي احتياجات استخدام البطارية لدى الزبناء. ويتميز جهاز GT 20 Pro في فئته بشريحة عرض مخصصة للألعاب لتجربة ألعاب استثنائية. كما توفر سلسلة HOT 40 وSMART 8 شاشات كبيرة وبطاريات كبيرة وذاكرة كبيرة.
وأشار البلاغ إلى أن Infinix تعتبر من أولى العلامات التجارية للهواتف الذكية التي تدخل السوق الإفريقية، ولتلبية احتياجات الزبناء الأفارقة، حيث قامت العلامة التجارية أيضا بتطوير ميزات مثل التصوير الفوتوغرافي الملون للبشرة العميقة، والشحن السريع منخفض التكلفة عالي الجهد، وتقنية الاستعداد الطويلة جدا، وتصميمات مكبرات الصوت خاصة ذات التقنيات عالية الجودة.
وأفاد البلاغ أن صعود Infinix في التصنيف سالف الذكر، يساهم في تسليط الضوء على الثقة التي اكتسبتها العلامة بين الزبناء الأفارقة. إذ تظل ملتزمة بنهج يركز على المستخدم، مع التركيز على تخطيط المنتجات المحلية والابتكار التكنولوجي لتحسين تجربة المستخدم. كما تهدف إلى جلب فوائد التكنولوجيا والابتكار إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وبالتالي تحسين نوعية الخدمات الموجهة إليهم.