أخبار عاجلة

المغرب يطمح إلى الريادة في إفريقيا باحتلال مركز رئيسي في صناعة مستحضرات التجميل

كشفت مختبرات Vilion أنها تسعى، اعتمادا على مميزاتها، إلى أن تصبح من بين أكبر الأسماء في عالم صناعة مستحضرات التجميل بالمغرب، وأن طموحها لا يقتصر فقط على تلبية الطلب المتزايد في السوق الوطنية، بل يسعى أيضًا إلى توسيع تأثيره في السوقين الإقليمية والدولية.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أكدت مختبرات Vilion، المتواجدة بمدينة بني ملال، أنها تبرز في صناعة مستحضرات التجميل في المغرب بفضل تجهيزاتها الجد متطورة، وقدرتها الإنتاجية السنوية البارزة، حيث تصل إلى عدة عشرات ملايين وحدة من منتجات مستحضرات التجميل.
وأشار البلاغ إلى أن مختبرات Vilion تطمح إلى المنافسة مع العمالقة الدوليين والمساهمة في نمو الاقتصاد المغربي ورقي قطاع صناعة مستحضرات التجميل المغربي على الصعيد العالمي، وذلك من خلال دمجها للتكنولوجيات المتطورة ورهانها على علامة “صنع في المغرب” “Made In Morocco” والتزامها بمعايير الجودة الصارمة.
وفي كلمته بالمناسبة، صرح نوفل بنيس، نائب الرئيس والمدير العام المساعد لمختبرات Vilion، قائلا: “بفضل إصرارنا على التفوق، تمكنا من التميز بشكل استثنائي على الصعيد الدولي في وقت قياسي، وذلك من خلال حصولنا على شهادة ISO 22716 من قبل Bureau Veritas. هذا المعيار الدولي للممارسات الجيدة في تصنيع مستحضرات التجميل يعكس التزامنا بتطبيق معايير الجودة العالية في جميع مراحل إنتاجنا”.

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تعزز التجارة المغربية بتسهيل نقل السلع وتعزيز التراث الثقافي

أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي مواصلة دورها الرائد في دعم التجارة المغربية من خلال ربط …