حصدت شركة سامسونغ ثلاث جوائز جديدة ضمن تصنيف Brand Africa 100 | Africa’s Best Brands 2025، في إنجاز يعكس المكانة التي باتت تحتلها العلامة الكورية بين المستهلكين المغاربة والأفارقة. وجاء هذا الاعتراف خلال النسخة الخامسة عشرة من التصنيف القاري الذي يعد مرجعا أساسيا لرصد العلامات التجارية الأكثر تقديرا وإعجابا في إفريقيا.
وبحسب بلاغ توصل موقع المستقبل24 بنسخة منه، استندت نتائج هذا التصنيف إلى دراسة أنجزتها Integrate Consulting، الشريك المعتمد لـ Kantar، وشملت عينة تمثيلية تضم 1000 مستهلك مغربي، بهدف تحليل العلامات التجارية الأكثر تأثيرا وانتشارا على مستوى القارة. وقد تمكنت سامسونغ من التميز في ثلاث فئات رئيسية في المغرب، حيث تم اختيارها كأكثر علامة إلكترونية معجب بها، وأفضل علامة دولية تحدث أثرا إيجابيا في المجتمع، إضافة إلى تصنيفها كأكثر علامة مفضلة لدى الجيل Z.
وتبرز هذه النتائج الثقة التي يضعها المستهلك المغربي في منتجات سامسونغ، إضافة إلى جهود الشركة في دعم المبادرات الاجتماعية، وبرامج التدريب الرقمي، وتعزيز قدرات الشباب، وتطوير مشاركة النساء في مجالات التكنولوجيا. وأكد هايبيز هونغ، رئيس سامسونغ إلكترونيكس المغرب العربي (SEMAG)، أن هذا التقدير يشكل دافعا لمواصلة الاستثمار في الابتكار وتقديم منتجات تسهم في تحسين حياة المستخدمين اليومية.
ويعد التتويج الثلاثي الذي حصلت عليه سامسونغ رمزا لمتانة حضورها في السوق المغربية ولعلاقتها الوثيقة بالمستهلكين، إذ يترجم صورة العلامة كفاعل تكنولوجي مبتكر وملتزم بنهج قريب من تطلعات المجتمع.
المستقبل 24 جريدة إلكترونية مغربية أخبار متنوعة