أخبار عاجلة

هذه نصائح الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بمناسبة عطلـة نهايــة الأسبـوع

بمناسبة عطلة نهاية الأسبوع المطولة، تخبر الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها من مستعملي الطريق السيار أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة يومي الخميس 10 يناير 2019 ما بين الساعة الثالثة زوالاً و العاشرة ليلاً، والجمعة 11 يناير 2019 ما بين الساعة التاسعة صباحا و الواحدة بعد الزوال، و أيضا خلال الفترة ما بين الرابعة زوالاً والعاشرة ليلاً يوم الأحد 13 يناير 2019، الذي يصادف يوم الرجوع من العطلة.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، تُوصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبنائها من مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، وذلك بتحميل تطبيق “TRAFIC ADM ” للاطلاع على حالة المرور، واختيار ” TAG JAWAZ ” الذي سيتيح لهم المرور بانسيابية عند محطات الأداء، وبراحة، وأمان أكثر.

للإشارة، فإن شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة تضم 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، وتستقطب يوميا أزيد من 380.000 عربة، و هو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد.

شاهد أيضاً

لعشاق السباحة: الأبواب المفتوحة لمسبح BEABA.. فرصة لتعلم السباحة في المغرب بابتكاراته وتزامنه مع أهداف التنمية المستدامة

يحتفل مسبح Buisson Alexandre Aquatic Education Pool (BEABA) بالتزامه المستمر بالابتكار والتميز في مجال تعلم …