أخبار عاجلة

أوبو تدخل تاريخ بطولة ويمبلدون كشريك الهواتف الذكية الأول

أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، أنها باتت أول شريك هواتف ذكية رسمي لبطولة ويمبلدون، وذلك عبر شراكتها مع نادي عموم إنجلترا للتنس (AELTC). وأكدت أن شراكتها مع واحدة من أكثر الأحداث الرياضية العالمية شهرة ستساهم في تعزيز مساعيها للتوسع عالمياً، إذ تعاونت الشركة، مؤخراً، مع العديد من الشركاء العالميين، وعملت على تأسيس وجود لها في منطقة الشرق الأوسط عبر افتتاحها مقراً إقليمياً جديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأفادت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه وفي ظل إبرامها عدة شراكات متينة مع عدد من أشهر العلامات الرياضية العالمية بما في ذلك العمل مع نادي برشلونة ومجلس الكريكت العالمي كشريك الهواتف المتحركة الرسمي، باتت اتفاقية الشراكة الجديدة مع نادي عموم إنجلترا للتنس، والممتدة على مدار خمس سنوات خطوتها الأولى لتعزيز حضورها في عالم التنس.

وحول هذه الشراكة، قال ألين وو، نائب رئيس أوبو العالمية، رئيس الأعمال التجارية الخارجية: “نحن ملتزمون في أوبو بتحقيق إنجازات مميزة ترسم ملامح جديدة لقطاع الهواتف الذكية. وفي هذا الإطار، أبرمنا هذه الشراكة مع بطولة ويمبلدون التي تحمل شعار«A la poursuite de la grandeur» ، بما يتماشى مع مساعينا الحثيثة لتقديم تجربة هواتف ذكية استثنائية للعملاء من جميع أنحاء العالم، ويتجلى ذلك بإطلاقنا لأحدث سلسلة هواتف OPPO Reno، وكذلك إطلاقنا للهاتف الرائد Find X في وقت سابق. ويسرنا أن نكون الشريك الرسمي الأول للهواتف الذكية وأول شريك آسيوي على الإطلاق لبطولة ويمبلدون، والتي تعد نقطة انطلاق قوية لتوسعنا العالمي”.

وأرست شركة أوبو وجودها في منطقة الشرق الأوسط، حيث اختارت دبي لطرح سلسلة هواتفها الذكية الجديدة OPPO Reno في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون بذلك أول سوق دولية تستقبل هذه السلسلة خارج الصين، حيث يقع المقر الرئيسي للعلامة التجارية. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على التزامها بتعزيز وجودها في السوق الإماراتي وفي منطقة الشرق الأوسط عموماً، حيث واصلت إبرام العديد من الشراكات مع كبار مزودي خدمات الاتصالات على غرار شركتي “اتصالات” و”زين” وغيرهما.
وتؤكد أوبو التزامها على المساهمة بدعم منظومة شبكات الجيل الخامس في المنطقة والمساعدة في تصميم الجيل الجديد من تقنيات الاتصال عبر مساهماتها الكبيرة في مجالات البحوث وتطوير البرمجيات والأجهزة ورؤى العملاء العميقة.

شاهد أيضاً

لعشاق الأناقة: افتتاح أول متجر concept-store لعلامة Pandora للمجوهرات في شمال إفريقيا بالدار البيضاء

افتتحت Pandora، العلامة الدولية المتخصصة في المجوهرات، مساء أمس الخميس 28 مارس الجاري، متجرها الجديد …