أخبار عاجلة

برشلونة الجريح يبحث عن التعويض في نهائي كأس الملك أمام الخفافيش

يواجه نادي برشلونة، هذا المساء  نظيره بلنسية، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب بينتو فيامارين بمدينة إشبيلية.

ويسعى البلوغرانا لتحقيق اللقب وحصد الثنائية المحلية له هذا الموسم، بعدما توج مؤخرًا بلقب الليغا، فيما يحلم بلنسية بإحداث المفاجأة والظفر بالكأس على حساب بطل الدوري.

ومن المرجح أن يعتمد مدرب برشلونة فالفيردي على ميسي كمهاجم وهمي، نظرا لغياب رأس الحربة لويس سواريز بداعي الإصابة، ويترك مالكوم وكوتينيو كأطراف يتبادلان المواقع.

ومن جانبه يملك مدرب الخفافيش مارسيلينو الأسلحة الكافية لصد برشلونة، حيث أن دفاع بلنسية كان مميزًا هذا الموسم. وحتى على المستوى الهجومي، يوجد كل من غويديس ورودريغو في أفضل مستوياتهما، بالإضافة إلى باريخو الذي أدى موسمًا رائعًا من حيث صناعة الأهداف وبناء الهجمات إلى جانب الأدوار الدفاعية.

برشلونة جريح  ويعيش لاعبوه حالة سيئة بعد الإقصاء المر من دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول بهزيمة مذلة برباعية نظيفة. ونجمه ليونيل ميسي حزين كذلك واعتبر الخروج من عصبة الأبطال أشد عليه من خسارة نهائي كأس العالم سنة 2014. وسيعمل إلى جانب زملائه على التعويض بالفوز بكأس الملك للمرة الخامسة على التوالي.

وبالمقابل الحالة المعنوية للاعبين الخفافيش مرتفعة بعد ما حققوه هذا الموسم، فهم ضمنوا الرتبة الرابعة التي تخول لهم المشاركة في عصبة الأبطال للموسم المقبل، ووصلوا إلى نهائي كأس الملك. والفوز به سيكون محفزا.

 

شاهد أيضاً

ورزازات: أزيد من 200 شخص بدوار أزضل جماعة تندوت استفادوا من حملة تعزيز واستدراك التلقيح ضد الحصبة ( بوحمرون)

تحت شعار ” نلقــحو وليداتنا ونحميهم من بوحمرون” وفي إطار الحملة الوطنية الاستدراكية لتعزيز التلقيح …