أخبار عاجلة

دعوة لطلاب الجامعات لتسجيل في مسابقة جوائز إريكسون للإبتكار 2022

أعلنت شركة إريكسون (NASDAQ: ERIC) أن المشاركة في مسابقة جوائز إريكسون للابتكار 2022 حول إيجاد حلول لمعالجة تحديات الاستدامة مفتوحة في وجه جميع طلاب الجامعات في جميع انحاء العالم.

وقالت نائبة رئيس شركة إريكسون، هيذر جونسون، “هناك أقل من 10 سنوات حتى الانتهاء من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وسيتطلب الأمر جهدًا جماعيًا من جميع قطاعات المجتمع لتحقيقها. إريكسون هي نصير للدور الذي يمكن أن تلعبه التكنولوجيا والابتكار في توسيع نطاق جهود التنمية المستدامة”.

واضافت هيذر جونسون “طلاب الجامعات في جميع أنحاء العالم من أكثر المدافعين حماسًا وتصميمًا عن الحاجة إلى العمل لمواجهة تحديات الاستدامة العالمية. لهذا السبب اخترنا الاستدامة كمحور تركيز جوائز إريكسون للابتكار لهذا العام للمساعدة في تحفيز اتخاذ الإجراءات اللازمة”، مشيرة إلى أن “الخيال هو الحد الوحيد للأفكار التي يمكن تقديمها. من تجارب جوائز إريكسون للابتكار السابقة، نعلم أن موهبة طلاب الجامعة تعتبر استثنائية في اقتراح وتطوير حلول مبدعة”.

ويشار إلى أنه على الفرق الراغبة في التسجيل تقديم أفكارهم يوم الخامس من غشت 2022، الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي. كحافز إضافي، وستتاح الفرصة للمشاركات السبع الأولى لكل منطقة إقليمية اعتبارًا من الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، يوم 16 يونيو 2022، للحصول على دعم وإشراف وتوجيه إضافي من مرشدي إريكسون لمساعدتهم في صقل أفكارهم.

سيتم تحميل أفكار المتأهلين الثلاثة للتصفيات النهائية عبر صفحة @inside_ericsson على الإنستغرام، ولمدة 24 ساعة قبل الحفل النهائي، ويمكن لأي شخص التصويت عبر هذه الصفحة، وسيحصل الفريق الذي يحصد أكبر عدد من الأصوات على 2000 يورو إضافية.

 

شاهد أيضاً

لعشاق رياضة ركوب الأمواج: التظاهرة الرياضية MOROCCO MALL JUNIOR PRO الدار البيضاء تعود في نسختها الثالثة بشاطىء عين الذئاب

تستعد مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و26 ماي المقبل، لاحتضان النسخة …