أخبار عاجلة

باها: المنشآت الفندقية تتنفس الصعداء بعد عامين من الاحتضار وتتفاءل بانتعاشة ملحوظة هذا الصيف

أعرب مهنيو القطاع السياحي بمدينة الحسيمة عن ارتياحهم وتفاؤلهم بخصوص الموسم السياحي الحالي، حيث أكدوا أن هناك آفاقا واعدة تنتظر قطاع السياحة بالمدينة هذا العام، على غرار باقي مدن المملكة، لاسيما بعد تحسن الوضع الوبائي بالمغرب والعالم، وتخفيف الإجراءات، وإعادة فتح الحدود، ومخطط دعم القطاع السياحي، إلى جانب استئناف حركة النقل البحري بين المغرب وإسبانيا.
وبهذا الخصوص، كشفت بشرى باها، مديرة التسويق والمبيعات لوحدة فندقية في الحسيمة، أن هناك إقبالا كبيرا على الحجوزات الفندقية هذا الصيف من داخل المغرب وخارجه مقارنة مع السنة الماضية، لاسيما شهري يوليوز وغشت. وأكدت أن المهنيين في قطاع السياحة بالمدينة مستعدون لاستقبال أفواج السياح بكل أريحية بعدما تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية.
وأبدت باها ارتياحها لموسم الصيف الحالي، وأكدت أن الوضع يبشر بالخير وأنه سيتم تدفق السياح إلى جوهرة البحر الأبيض المتوسط في الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أن الأخيرة تحتوي على أجمل الشواطئ على المستوى العالمي، والتي يصل عددها إلى 10 بحار.
وأشارت ذات المسؤولة إلى الامتيازات والشراكات التي تقوم بها الوحدة الفندقية التي تشغل بها منصب مديرة التسويق والمبيعات، إلى جانب الخرجات السياحية التي تقوم بها، كما تحدثت عن البرنامج المعتمد الذي يشمل مجموعة من الأنشطة وعن أشياء أخرى تجدونها في الفيديو التالي:

 

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …