أخبار عاجلة

لمواكبة العمل بالميثاق الجديد للإستثمار.. بنك أفريقيا يبدأ دورة لقاءاته الجهوية بالرباط

بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات، أعلن بنك أفريقيا عن إطلاق دورة من اللقاءات الجهوية بهدف مواكبة العمل بالميثاق الجديد للإستثمار لفائدة المستثمرين وحاملي المشاريع عبر جميع جهات المملكة.


وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، شدد بنك أفريقيا على مسايرته للديناميكية التي أحدثها الميثاق الجديد للإستثمار، وذلك بإطلاق دورة لقاءاته الجهوية، يوم الإثنين 20 مارس 2023 بالرباط.
وجمع هذا اللقاء الفاعلين الاقتصاديين لجهة الرباط – سلا – القنيطرة،في وذلك بهدف تقديم الميثاق الجديد للاستثمار ومناقشة الإطار المحفز الذي يقدمه لدعم الاستثمار الخاص.
للإشارة، فإن وزارة الاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية تعتمد على الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات للعمل بسياسة الدولة من حيث التنمية والترويج للاستثمار متجسدا عبر هذا الميثاق الجديد.
واضاف البلاغ ان هذا اللقاء مكن، أيضا، من تزويد المستثمرين بالنصائح والمواكبة اللازمين لنجاح مشاريعهم مع تقديم مجموعة المنتجات والخدمات التي يضعها بنك أفريقيا في هذا الصدد رهن إشارتهم.
وبمناسبة هذا اللقاء بالرباط، وقع بنك أفريقيا والوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات إتفاقية، انتهت بشراكة بين المؤسستين بهدف تطوير الاستثمارات والصادرات ووضع نظام للمواكبة مخصص للمستثمرين والمصدرين.
عبر هذه السلسلة من اللقاءات الجهوية وهذه الشراكة الإستراتيجية، يؤكد بنك أفريقيا مرة أخرى دوره كفاعل اقتصادي ومالي ذو مرجعية في مواكبة المقاولات، عبر شبكته البنكية بالمغرب والمتواجدة في 32 بلدا عبر العالم بما فيها 20 بلدا في أفريقيا.

شاهد أيضاً

مناطق الرحمة وأولاد عزوز والحي الحسني.. ليدك تنجز مشاريع هيكلية لتعزيز الربط بشبكة الماء الشروب

تستمر اليوم الجمعة 19 أبريل إلى غاية الساعة الـ 12 ظهرا، العملية الضرورية، التي شرعت …