أخبار عاجلة

خاص للنساء.. لتفادي جفاف البشرة وتضررها.. “كيونت” تقدم Physio Radiance بمكونات تستعيد توازنها الطبيعي

عادة ما تتعرض البشرة الحساسة للجفاف والتضرر نتيجة اختلال التوازن في ميكروباتها، وذلك بسبب عدة عوامل، من بينها التعرّض لأشعة الشمس، واستعمال الصابون والمنظفات بأنواعها، والتلوث، بل وحتى التوتر.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت “كيونت” انها، لهذا السبب، قامت بإضافة مكونات البريبيوتك والبروبيوتك الضرورية إلى خط مستحضراتها للعناية بالبشرة Physio Radiance. حيث تعمل هذه المكونات النشطة معاً من أجل حماية واستعادة التوازن الطبيعي للبشرة، لمنحها مظهراً ناعماً وصحياً يشع شباباً.
وأفاد البلاغ ان السر وراء كيفية تدليل Physio Radiance للبشرة يكمن في توليفة 2PBS Complex. حيث تحالفت “كيونت” مع “جرين تك” Greentech، وهي شركة مشهورة عالمياً في مجال تطوير مستحضرات التجميل، واستخدمت تقنيات فائقة الحداثة ومكونات طبيعية من أجل تطوير هذه التركيبة الفعالة الخاصة.
وتتمثل النتيجة النهائية في منتج حصري للعناية بالبشرة يجمع بين مكونات البريبيوتك والبروبيوتك لاستعادة التوازن الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه، ليمنحها مظهراً أكثر شباباً وترطيباً.
واشار البلاغ الى ان مكونات 2PBS Complex المركبة علمياً في مستحضرات Physio Radiance تسهم، أيضاً، في حماية البشرة من الأضرار اليومية، وتشتمل هذه المكونات على:
ليزات البروبيوتك: تعمل على تحسين توازن الكائنات الحية الدقيقة الطبيعية الموجودة في البشرة، وبالتالي ترطيب وتقوية الطبقات الخارجية للبشرة، وتقليل الاحمرار والالتهاب، لمنحها ملمساً ناعماً.
ألفا جلوكان أوليغوساكاريد: يتم استخلاص مكون البريبيوتك القوي هذا من بنجر السكر والقمح، ويحتوي على إنزيم فريد من نوعه يعمل على تنظيم توازن البشرة من خلال تحفيز نمو بكتيريا البروبيوتك ودعم الميكروبات الطبيعية في البشرة.
ويوفر الخط الكامل من منتجات الرعاية بالبشرة الفاخرة على منظف رغوي لطيف، وخلاصة معززة، وسيروم مزدوج لشد ورفع البشرة، وكريم لإصلاح العيون، وكريم نهاري لاستعادة النضارة، وكريم ليلي لتجديد البشرة.
ومع مسيرة طويلة من الابتكار تمتد لـ 25 عاماً، تدرك “كيونت” أن مستخدمي مستحضرات العناية الشخصية العصريين باتوا أكثر حذراً حيال ما يستعملونه لبشرتهم. فهم يريدون التأكد من أن المكونات تم تطويرها باستخدام تقنيات جديدة فعّالة ومثبتة وأنها ستقدم فوائد طويلة الأمد لتعزيز العافية. لقد رسخت “كيونت” لنفسها سمعة طيبة في استخدام تركيبات عصرية ومكونات ثورية لتطوير خط مستحضرات العناية الشخصية والجمال Physio Radiance الموثوق للغاية الخاص بها.
وبهذه المناسبة، قالت “ساني سانتوخ”، استشارية أولى في مجال التجميل لدى “كيونت”: “المستهلكين في الوقت الراهن باتوا يبحثون عن حلول فعالة تستجيب لاحتياجاتهم الخاصة وتراعي صحتهم العامة وعافيتهم. ويُلبي Physio Radiance هذا المطلب من خلال دمج تركيبة متطورة تعمل على منح نتائج مرئية مع ضمان مراعاة كل نوع من أنواع البشرة”.
وكجزء من التزام “كيونت” بالاستدامة، تستخدم جميع عبوات مستحضرات Physio Radiance مواد معاد تدويرها كالورق المعتمد من قبل “مجلس الإشراف على الغابات” (FSC) الذي يتم توريده من غابات مُدارة على نحو مسؤول من أجل تحقيق فوائد بيئية واجتماعية وصحية.

شاهد أيضاً

الجديدة: إسدال الستار على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان في دورته الخامسة

أسدل الستار، يوم الأحد 09 يونيو الجاري، على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان “DENTAL EXPO”، …