أخبار عاجلة

بطاقة طيران الإمارات لصعود الطائرة تفتح مئات العروض في دبي هذا الصيف

أعلنت طيران الإمارات عن عودة ماي إيميريتس باس “My Emirates Pass”، من الأن وإلى غاية 30 سبتمبر 2023، مما يتيح للمسافرين المغاربة الاستمتاع برحلاتهم أكثر بفضل خمسة أشهر من العروض الحصرية في مئات الأماكن في دبي والإمارات العربية المتحدة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت طيران الإمارات انه للاستفادة من هذه العروض، يجب على المسافرين تقديم بطاقة الصعود المطبوعة أو الهاتفية في الأماكن المشاركة، مع بطاقة هوية صالحة وسارية المفعول.
وذكر البلاغ انه إذا تم التسجيل عبر الإنترنت يمكن تنزيل بطاقة الصعود المحمولة الخاصة بالمسافر على تطبيق طيران الإمارات أو من خلال تطبيق Wallet. مع ضرورة التقاط صورة للبطاقة عبر شاشة الهاتف، لتقديمها في الأماكن المشاركة، لأنها ستختفي من التطبيق بمجرد الهبوط من الطائرة.
وأضاف البلاغ ان أكبر حدث للتسوق والترفيه العائلي في المدينة يعود، مع سلسلة كاملة من الفعاليات الثقافية والألعاب النارية، وجوائز السحب وغيرها.
وأوضحت طيران الإمارات ان جميع المسافرين سيجدون متعة الصيف في دبي، من الشواطئ المشمسة إلى الأنشطة الثقافية والضيافة عالمية المستوى ومرافق الترفيه. كما يمكن للعملاء حجز عطلاتهم في دبي عبر الإمارات للعطلات. فيما يمكن لأعضاء برنامج ولاء المسافرين الحائز على جوائز، سكاي واردز طيران الإمارات، كسب الأميال على عمليات الإنفاق اليومية في منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات، واستبدال هذه الأميال بتذاكر الطيران، وترقية درجة السفر وحضور الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية.
كما يمكن لعملاء الإمارات العربية المتحدة من خلال تطبيقSkywards Everyday الحصول على أميال سكاي واردز أثناء التنقل وكسب الأميال على مشترياتهم.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …