أخبار عاجلة

ليكسيل-LIXIL تكشف عن استراتيجيتها البيئية الجديدة لتعزيز تأثيرها الإيجابي على الكوكب والمجتمع

جددت شركة ليكسيل- LIXIL (LIXIL, code TSE : 5938)، الرائدة عالمياً في منتجات المياه وقطاع الإسكان، استراتيجيتها البيئية بتسليط الضوء على نهجها الذي يركز على التخفيف من تأثيرات التغير المناخي والتكيف معه، وتحقيق استدامة المياه والمساهمة بفاعلية في الاقتصاد الدائري.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24″ بنسخة منه، كشفت ليكسيل-LIXIL أن استراتيجيتها الجديدة تحدد أهدافا عن كُل مجال من مجالات عملها الثلاثة، حيث تسعى إلى تحقيقها في المدى المتوسط من خلال سلسلة القيمة وأبعد، وذلك بهدف زيادة الأثر الإيجابي للشركة في القضايا البيئية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التخفيف من المخاطر والتكيف معها، حيث يمتد نهج الشركة على سلسلة القيمة الخاصة بها، ويستفيد من خبرتها لتغيير الطريقة التي نعيش بها اليوم وخلال المستقبل.

في هذا الصدد، قال كينيا سيتو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ليكسيل-LIXIL :” الواقع أننا نضع استراتيجيتنا البيئية الجديدة في صميم هذا النهج، وسنضمن التزام جميع أنشطتنا بالقضايا البيئية المهمة، وسنتمكن من اغتنام الفرص الجديدة وإدارة المخاطر”.

من جهته، قال أوتشو موكاي، مدير التكنولوجيا ورئيس لجنة الاستراتيجية البيئية :”نحن ملتزمون بإيجاد حلول دائرية لتقليل النفايات في منشآتنا، والعمل على تحسين كفاءة استخدام مواردنا وتعزيز دائرية منتجاتنا في جميع سلسلة القيمة. كما أننا على اقتناع تام بضرورة تضمين التنوع البيولوجي كأحد الأهداف الرئيسية والتفاعلية، ونؤمن بأن هذه الاستراتيجية تُمثل خطوة مهمة من أجل مواجهة التحديات البيئية الحالية والمستقبلية ولها تأثير إيجابي على أعمالنا وعلى البيئة أيضا”.

واشار البلاغ انه تم تصنيف ليكسيل-LIXIL للسنة الثالثة على التوالي في قائمة Supplier Engagement Leaderboard و Water Security A التابعة لـ CDP، أحد الشركاء المؤسسين لـ SBTi، وذلك بهدف إظهار التزامها المتزايد بممارسات الأعمال المستدامة في عملياتها والتعاون مع شركائها التجاريين.

شاهد أيضاً

تتويج 12 زيت زيتون من أربع جهات في النسخة الـ14 للمباراة الوطنية لاختيار أفضل منتجي زيت الزيتون البكر الممتازة

على هامش الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية …