أخبار عاجلة

الفنان التركي Alp Navruz سفيرا لعلامة DeFacto للملابس الجاهزة بالمغرب.. وهذا جديد تشكيلة الصيف

أعلنت العلامة التركية DeFacto، المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة، الفنان التركي Alp Navruz سفيرا لها، حيث عرف محلها بمروكومول، أول أمس الثلاثاء 03 ماي الجاري، حضور حشد كبير من محبي الفنان التركي، الذين قدِموا من أجل الاحتفاظ بتوقيع نجمهم المفضل والتقاط صور معه.

 

وفي لقاء صحافي نظمته علامة DeFacto، أعلن الفنان Navruz، الذي تعرف عليه المغاربة باسم “كنان” في المسلسل التركي “فضيلة وبناتها”، عن المجموعة الصيفية الجديدة ل DeFacto، والتي تحمل توقيعه.


وبهذه المناسبة، عبر Navruz عن إعجابه بمجموعة DeFacto، وأوضح أنه كان يريد مجموعة مثالية لفصل الصيف، تكون مستوحاة من أحدث أنماط “Street”. وتحتوي التصاميم على مجموعة واسعة من القطع المصممة لتكون مريحة وأنيقة. ويقول Navruz “سيجد الجميع شيئا ما يبحثون عنه ضمن هذه المجموعة، بحيث نجد الأساسيات البسيطة، ممزوجة بأبرز صيحات الموضة. ومن المؤكد ستجد هذه القطع مكانها في خزانة ملابس أي عاشق لأزياء الشارع”.


وعبر الفنان التركي بشغف عن علاقته بالجمهور المغربي، قائلا: “راقني كثيرا لقائي بمحبيني أمس. وأعترف أنني لم أكن أتوقع أن يغمرني الجمهور المغربي بهذا الكم من المحبة. كان الأمر رائعا وسأغتنم أية فرصة تتاح لي لزيارة المغرب مستقبلا”.
جدير بالذكر أن DeFacto قد رأت النور سنة 2005، وهي تستقطب الزبناء عبر ما يزيد عن 500 محل موزعا على 33 بلدا، كما تعمل على مستوى 93 بلدا عبر الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تُنشئ الشركة، التي أصبحت علامة للموضة والتكنولوجيا على حد سواء، منصة خاصة بالتكنولوجيا المتعددة القنوات (omnicanales) مع فريق يضم أزيد من 300 مطور برمجيات.
وبعد إنشاء Smart Store في 2019، أطلقت الشركة Concept Phygital Store وهو نتاج استراتيجية الدمج بين ماهو رقمي وما هو مادي، كما أطلقت، أيضا، بجميع أنحاء العالم، علاماتها الثانوية: DeFacto COOOL، DeFacto FİT، DeFacto Modest، DeFacto LIFE، DF Plus، Fall in Love. ومن جهة أخرى، وباعتبارها أحد الموقعين على Global Compact و Women’s Empowerment Principles، التابعة للأمم المتحدة، وباعتبارها عضوا في Better Cotton Initiative، عقدت الشركة العزم على السير قُدما في التزاماتها الاجتماعية والبيئية. وفي 2022، أصدرت العلامة تقريرها السادس عن التنمية المستدامة.

شاهد أيضاً

الجديدة: إسدال الستار على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان في دورته الخامسة

أسدل الستار، يوم الأحد 09 يونيو الجاري، على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان “DENTAL EXPO”، …