أخبار عاجلة

بمناسبة إطلاق سلسلةHUAWEI P60 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.. هواوي تطلق مجموعة جديدة من منتجاتها المبتكرة

بمناسبة إطلاقها لسلسلة HUAWEI P60 في دبي، عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة جديدة من الأجهزة الرائدة، بما في ذلك هاتف HUAWEI P60 Pro، وهاتف HUAWEI Mate X3 القابل للطي، سماعات HUAWEI FreeBuds 5، وساعة HUAWEI WATCH Ultimate، وجهاز HUAWEI MatePad Pro 11 اللوحي، بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook X Pro و HUAWEI MateBook D 14.


وبهذه المناسبة، قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “على الرغم من أن طريقنا إلى الأمام لا يزال مليئًا بالتحديات، فإن استثمارنا في الابتكار لن يتغير ، ولن يتغير تصميمنا على مواصلة تطوير أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا”.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن هاتف HUAWEI P60 Pro، الذي احتل المرتبة الأولى في تصنيفات DXOMARK لكاميرا الهاتف الذكي بـ 156 نقطة لاختراقاته التكنولوجية في التصوير، يؤكد على جانب التصوير الفوتوغرافي من خلال تصميم ضو العين -Eye of Light لوحدة الكاميرا. كما يعد نظام كاميرا Ultra Lighting XMAGE الخاص بالهاتف مغيرًا حقيقيًا لقواعد اللعبة. مع كاميرا Telephoto ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين تكبير الأشياء البعيدة في الإضاءة المنخفضة والتقاط صور جيدة الإضاءة. علاوة على ذلك، يمكن للكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة Ultra Lighting، ذات الفتحة المادية الأكبر F1.4 في الصناعة، أن تسمح بكمية مدهشة من الضوء لإنشاء لقطات مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. إلى جانب محرك HUAWEI XD Fusion Texture Engine، يتيح هذا المستوى العالي من إدخال الضوء للكاميرا التقاط تفاصيل استثنائية عبر ظروف الإضاءة المختلفة.
كما أن هاتف HUAWEI Mate X3 القابل للطي مزود بكاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا بيريسكوب -Telephoto بدقة 12 ميجابكسل التي تدعم التقريب البصري بمعدل 5 أضعاف.
وأفاد البلاغ أن سماعات HUAWEI FreeBuds 5 تدعم تقنية SuperCharge، التي تتيح ساعتين من التشغيل بعد شحن لمدة 5 دقائق، بالإضافة إلى إلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي، ويتيح الاتصال ثنائي الجهاز نقل الصوت بسلاسة بين جهازين يعملان بنظام التشغيل Android و iOS و Windows.
كما تتميز ساعة HUAWEI WATCH Ultimate بقدرات مقاومة الماء والصوت حتى عمق 100 متر وبعمر بطارية يصل إلى أسبوعين، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، وتتبع النوم طوال الليل، و90 دقيقة من التمارين اليومية، وهي متوافقة مع أجهزة iOS وAndroid.
فيما جاء HUAWEI MateBook X Pro مزود بمعالج Intel Core من الجيل 13، وهو مدعوم بوضع الأداء بقدرة – 30 واط. وقد تحصل على شهادة TÜV Rheinland Eye Comfort 3.0.
كما يتميز، أيضا، الحاسوب المحمول HUAWEI MateBookD 14 بمعالج قوي من الجيل الثالث عشر Intel® Core ™ i7-1360P، إلى جانب شاشة عرض كاملة مريحة للعين -Eye Comfort مقاس 14 بوصة مع نسبة شاشة إلى الجسم عالية تبلغ 90٪، وحماية ضد التوهج، وشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light.

هذا ويأتي الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad مقاس 11 بوصة مزودًا بشاشة كاملة العرض من هواوي -HUAWEI FullView لحماية العين بمعدل 120 هرتز، وهو معتمد بشهادات من قِبل TÜV Rheinlandللضوء الأزرق المنخفض -Low Blue Light وشاشة خالية من الوميض -Flicker-Free. يعمل الجهاز على تحسين الإنتاجية من خلال دعمه لـقلم =HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) ولوحة مفاتيح هواوي الذكية.
وأفاد البلاغ أن كل هذه المنتجات سيتم الإعلان عن توفرها في منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين بالمغرب في مرحلة لاحقة.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …