أخبار عاجلة

لعشاق الهميزات وبمناسبة فصل الصيف.. عروض Happy Friday جات عند أكسال وموروكومول

تدعو مجموعة أكسال والمركب التجاري موروكو مول زبائنها إلى الاستفادة من التخفيضات الاستثنائية المقررة خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و12 يونيو، وذلك على قائمة واسعة ومتنوعة تشمل: الموضة والجمال والعناية بالذات، والمنتجات الفاخرة، واللياقة البدنية وعالم المنزل والديكورات وغيرها.

ويُعد هذا الحدث الأول من نوعه في المغرب، حيث لم يسبق تنظيم تخفيضات مماثلة في هذه الفترة من السنة، خاصة على بُعد أيام قليلة من الاحتفال بعيد الأضحى.

ويُرتقب أن تصل نسبة التخفيضات الحصرية والاستثنائية إلى 70 في المائة داخل علامات: Yan&One, Zara, Zara Home, Massimo Dutti, Oysho, Bershka, Pull & Bear, Gap, Balenciaga, Givenchy, Bottega Veneta, Off-White, Gucci, Fendi, Ralph Lauren, MAC Cosmetics, La Martina, Shade (Balmain, Alaïa, Alexander McQueen, Bally, Burberry, Dsquared, Casablanca The Brand, Etro, Versace Couture, Chiara Ferragni, Palm Angels, Just Cavalli) وAmazzin.

وخلال فترة التخفيضات التي ستستمر على مدى 5 أيام، سيقدم المركب التجاري موروكو مول مكافآت قيمة لزواره الأوفياء، كُل ذلك في أجواء نابضة بالفرح والمتعة من خلال تنظيم حفلات وعروض فنية بمشاركة فرق موسيقية، إلى جانب العديد من ماستر كلاص مفتوحة أمام العموم، في كل ما يخص العناية بالبشرة، والجمال والأزياء والتغذية، فضلا عن عروض للطهي والرياضة.

وإلى جانب ما سبق، وبهدف ضمان استفادة الزبناء والزبونات من تجربة تسوق لا مثيل لها، سيحصل كل زبون قام بعملية شراء قيمتها 400 درهما وأكثر، على مكافآت عبارة عن بطاقات Happy Friday ستسمح لهم بالاستفادة من موقف السيارات مجانا، مع تذكرة لمشاهدة فيلم داخل سينما IMAX، وزيارة للأكوا-دريم، فضلا عن وجبة غذاء داخل واحد من بين مطاعم المركب التجاري.

وسيتم خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و12 يونيو توزيع 1250 بطاقة Happy Friday ستسمح للزبناء بالتركيز أكثر على تجربة التسوق دون تشتيت انتباههم والاستمتاع بالعديد من الخدمات المجانية بكل راحة.

وسيتم خلال كل ساعتين تقديم هدايا قيمة للمتسوقين والمتسوقات تشمل: مضاعفة نقط الوفاء Kenzup، وهدايا مع تطبيق HANY، وبطائق هدايا من طرف Aksal Liberty، واشتراكات لمدة سنة كاملة لممارسة الرياضة داخل Passage Fitness، مع إمكانية الفوز بثلاجات وغيرها.

وسيصبح هذا الموعد لقاء سنويا لضمان استمتاع الزبناء والزبونات من العروض الممتازة خلال فترة الصيف.

شاهد أيضاً

الدورة 18 لمهرجان ثويزا بطنجة: برنامج حافل وأسماء وازنة

أزاحت مؤسسة المهرجان المتوسطي للثقافة الأمازيغية الستار عن برنامج الدورة 18 لمهرجان تويزة، الذي ستحتضنه …