أخبار عاجلة

ALTEN MAROC تُطلق حملتها التدريبية الداخلية للموسم الجامعي 2023/2024 وتقدم أكثر من 500 فرصة تدريب

أعلنت ALTEN Maroc ، المجموعة الرائدة في مجال الهندسة والاستشارات التكنولوجية، عن إطلاق حملتها التدريبية الداخلية برسم الموسم الجامعي 2023/2024، بعد السابقة التي تم خلالها استقبال ما مجموعه 345 متدربًا ومتدربة، مع توظيف 74٪ منهم بعد نهاية فترة التدريب.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت ALTEN Maroc أنها تقدم، خلال الموسم الجامعي 2023/2024، أكثر من 500 فرصة تدريب داخلي في مجموعة متنوعة من القطاعات المتقدمة.
وذكر البلاغ أنه سيتم التطرق خلال هذه الحملة إلى العديد من المجالات الرقمية مثل: البيانات الضخمة، وهندسة الأنظمة، وسلسلة الإمداد التصنيعي، وDevOps، والأنظمة المضمنة، بالإضافة إلى قطاعي خدمات الاتصالات والأعمال والصناعة، مما سيمنح للطلاب والطالبات فرصة مهمة لتطوير مهاراتهم الفنية واكتساب رؤية شاملة حول سوق العمل، وهو ما يساعدهم على استكشاف ميدان الهندسة وفهم تحديات المشاريع بشكل أفضل.
وأشار البلاغ إلى أن هذه الحملة تسلط الضوء على التعاون المثمر بين العالم الأكاديمي والمهني، ويتجلى ذلك من خلال التوقيع على أكثر من 8 اتفاقيات، وتنظيم أكثر من 10 أيام خاصة بالتوظيف داخل المدارس، إلى جانب إقامة أكثر من 35 ندوة دراسية تقنية وتوجيهية بمشاركة خبراء من ALTEN الشركة الأم وALTEN Maroc ، فضلا عن تنظيم حلقات عمل تجمع بين الأكاديميين وأخصائيي ALTEN من أجل تكييف برامج التدريب مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية.
جدير بالذكر أن الطلبة والطالبات الذين يرغبون في الاستفادة من التدريب الذي تقدمه ALTEN Maroc عليهم تقديم طلب الترشيح من خلال الرابط التالي:
https://bit.ly/BookStagiaire2023-2024
وإرسال الطلبات على:
https://smrtr.io/gjXn9.

شاهد أيضاً

ملتقى بومية للثقافة والفنون.. برنامج متنوع لإشعاع المنطقة

أعلنت الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية عن تنظيم ملتقى بومية للثقافة والفنون في نسخته الثانية، …