أخبار عاجلة

لأول مرة في تاريخها.. شركة يابانية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية تتوج بقلب صاحب افضل عمل عالمي لعام 2024

أعلنت الشركة اليابانية NTT DATA Inc، المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية عن تتويجها، للمرة الأولى في تاريخها، بلقب صاحب أفضل عمل عالمي لعام 2024، من قبل Top Employers Institute.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت NTT DATA أنها حصدت، أيضا، الشهادة الإقليمية من Top Employer 2024، حيث تم منح الشهادة لكل دولة مشاركة في الاستقصاء، وبالتالي حازت شركة NTT DATA على لقب صاحب أفضل عمل ضمن قائمة تضم عدة بلدان من مختلف القارات، بما فيها منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية، إلى جانب أفريقيا، بإجمالي 29 دولة، وهي أستراليا، الصين، الهند، اليابان، ماليزيا، سنغافورة، بلجيكا، الدنمارك، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا، بولندا، البرتغال، رومانيا، إسبانيا، تركيا والمملكة المتحدة والأرجنتين والبرازيل وتشيلي وكولومبيا وبيرو وجنوب أفريقيا وكندا والمكسيك والولايات المتحدة.
وبالنسبة للمغرب، أشار البلاغ إلى أن الشركة، ومن أول مشاركة لها، حققت النجاح الذي يتوج التقييم الصارم الذي تجريه مؤسسة Top Employers Institute، والتي تقوم بإجراء تقييم دقيق للشركات من خلال استقصاء معمق يهم أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية. ويشمل هذا التحليل ستة مجالات مهمة للموارد البشرية، بما في ذلك 20 موضوعًا أساسيًا مثل استراتيجية الموارد البشرية، وبيئة العمل، واكتساب المواهب، والتعلم، والتنوع والاندماج، والعديد من الجوانب الأخرى. وقد تألقت شركة NTT DATA Maroc بشكل خاص في فئات “اكتساب المواهب” و”المسار المهني” و”التنوع والمساواة والاندماج”.

شاهد أيضاً

متاجر الصناعة التقليدية.. مبادرة لتكريم المهارات الحرفية المغربية في عدة مدن بالمملكة

تستضيف مدن الدار البيضاء والرباط وفاس وطنجة، في إطار النسخة الثامنة للأسبوع الوطني للصناعة التقليدية، …